توقفت "الجماعة الاسلامية" في العرقوب "أمام الحادث الذي أودى بحياة الشاب شاكر ماضي في حادث سيارة في بلدة شبعا، وهو الذي كان ضحية الاستغلال السياسي، ومنطق المحاصصة، دون أن يجد مستشفى قريبة تداويه أو تسعفه، ومعه صديقه عمر صعب، المصاب وهو يرقد في مستشفى مرجعيون الأشبه بالمستوصف".

وتقدمت الجماعة الاسلامية في العرقوب في بيان، بأحر التعازي من عائلة المغفور له، وتمنت الشفاء العاجل لزميله المصاب. وطالبت المسؤولين بتحمل مسؤولياتهم، وانهاء ملف افتتاح مستشفى الشيخ خليفة بن زايد، الذي شيدته وجهزته وتكفلت بتشغيله قبل عشر سنوات دولة الامارات العربية المتحدة، ووضعه على جدول أعمال أول جلسة لمجلس وزراء، وإنهاء الحظر المفروض على افتتاح المستشفى بقرار سياسي، وأن يتم تشكيل اللجنة اللازمة للبدء بالتشغيل، وإلا فإن أهل المنطقة الذين ضاقوا ذرعا مما آلت اليه الأمور سيقومون بخطوات تصعيدية وصولا لافتتاح المستشفى.

كما دعت الجماعة أبناء قضاء حاصبيا كافة، خصوصا ابناء بلدات العرقوب للوقوف وقفة رجل واحد، عند الحادية عشرة من قبل ظهر الأحد 17 تموز الحالي، أمام مستشفى الشيخ خليفة بن زايد في شبعا في أول تحرك مطلبي لافتتاح المستشفى، ووضع المنطقة على خارطة الانماء.

المصدر: 14 آذار