تأجلت انتخابات الهيئة الإدارية الجديدة لـ»نادي شباب الساحل» التي كانت مقررة في الثالثة من بعد ظهر أمس، نظراً لعدم اكتمال النصاب كما ذكر أمين سر النادي جلال علامة لـ«السفير»، حيث أكد أن الاتصالات ما زالت مستمرة لايجاد التوليفة الإدارية التي ستقود الفريق في الموسم الجديد، بعد أن قرر الرئيس السابق سمير دبوق عزوفه عن الترشح لولاية جديدة، وكشف علامة أن الرئيس الجديد سبق له أن تسلم مركزا هاما في النادي قبل أن يصبح دبوق رئيسا في السنوات الست الأخيرة.
وكان دبوق قرر عدم ترشيح نفسه امانا منه بأن لا يعتمد النادي على شخص واحد كما كان يحصل في السنوات السابقة، وأنه كان يعمل من أجل تحويله إلى مؤسسة قادرة على دعم الفريق لفترة طويلة، لكن اتصالاته ومحاولاته لم تلق الآذان الصاغية حتى وصل به الأمر إلى الاعتكاف وعدم ترشيح نفسه للرئاسة مجددا، حيث تمنى للإدارة الجديدة النجاح وإبقاء الفريق الأول ضمن فرق النخبة.
«الأنصار»
تنطلق اليوم تدريبات «فريق الأنصار» استعداداً للموسم المقبل، المدرب المجدد له جمال طه ومساعده مالك حسون، اللذين سيتولا إعداد «الأخضر» في أول استحقاقاته الرسمية لموسم 2016/2017 في «كأس النخبة»، حيث وقع «الأنصار» في المجموعة الثانية إلى جانب «النجمة» و «شباب الساحل»، على أن يلتقي في أولى مبارياته «النجمة» في التاسع من آب المقبل على ملعب بلدية بحمدون. وكان «الأنصار» قد تعاقد في وقت سابق وقبل حسم أمر التجديد لطه، مع لاعبي «النبي شيت» علي الاتات ونصار نصار، واستعاد المهاجم محمود كجك من «الراسينغ»، ويدرس حاليا ضم مهاجم «النبي شيت» علي بزي، على أن يبت في أمر الثلاثي الأجنبي عشية انطلاق «كأس النخبة» لتجربة أكبر عدد من اللاعبين الأجانب قبل التعاقد مع الأفضل.
شكر ومرعي
شارك حارس مرمى «النبي شيت» ومنتخب لبنان للكرة الشاطئية محمد شكر ومواطنه محمد مرعي أولى مبارياتهما مع فريقهما الإيراني كاسبيان في إياب بطولة إيران بالكرة الشاطئية وفازا معه (9 ـ 2). وكان «كاسبيا»ن احتل المركز السابع من أصل 12 فريقاً مع انتهاء مرحلة الذهاب.
وكان شكر قد صرح في وقت سابق بأنه تعرض لظلم كبير في السنوات الأخيرة من ناديي «الإخاء الأهلي» عاليه و «النبي شيت»، و قد جاءت فرصة الاحتراف لتعويض ما عاناه مؤخراً.
نور الدين
غادر أمس الأول بيروت إلى جاكرتا، لاعب «شباب الساحل» جاد نور الدين المحترف في الدوري الاندونيسي للمحترفين مع فريق «بوسامانيا بورنيو»، بعد أن أنهى زيارته القصيرة مع الأهل والأصدقاء، حيث أعرب عن سعادته في الاحتراف لأنه فتح له الباب للعب في أجواء أكثر احترافية وجعلته يكسب خبرة كبيرة.
وكان نور الدين خاض المباريات التسع الأولى مع فريقه في الدوري المؤلف من 34 أسبوعا، فسجل هدفين وفاز بجائزة لاعب الأسبوع مرة واحدة، واختير ضمن التشكيلة المثالية مرتين ما ساعد فريقه على احتلال مركز متقدم في الترتيب.