غادرَ منتخب لبنان للشباب لكرة القدم أمس، إلى فرنسا، وذلك للمشاركة في دورة باريس الدولية، التي يشارك فيها 32 فريقاً ومنتخَباً دولياً لمواليد 1999.

وسيَلعب المنتخب قبل انطلاق الدورة مباراة ودّية اليوم الإثنين مع فريق «مونتي روج اف. سي»، وذلك قبل انطلاق الدورة، حيث سيخوض المنتخب مبارياته في الدور الأوّل كالآتي:

الثلثاء: منتخب الشباب مع كوتودون، الأربعاء: منتخب الشباب مع أي أس بي بي، منتخب الشباب مع كو دو كاشان.

وكان المنتخب قد لعب مباريات ودّية عدّة قبل سفره، فتعادلَ مع التضامن صور (2-2) في صيدا، وخسر أمام منتخب فلسطين (0-2) على ملعب الصفاء، وفازَ على الشباب العربي (4-1) على ملعب الأنصار، ثمّ كرّر فوزه على الفريق عينِه وبالنتيجة عينها على ملعب الأنصار، وفاز على الإخاء الأهلي عاليه بالنتيجة عينها في بحمدون.

ويقود المنتخب المدير الفنّي باسم محمد، ويعاونه جلال رضوان مدرّباً، وبلال فليفل مساعداً للمدرّب، وبلال هاشم مدرّباً للحرّاس، وحسام دقدوقي مديراً، وشفيق فارس للتجهيزات.

وهنا قائمة المنتخب:

لحراسة المرمى: مالك شومان (أكاديمية بيروت) ومحمد بشارة (الأهلي النبطية).

للدفاع: سمير غندور (أكاديمية أدفانسد سوكر) وحسين دبوق (العهد) وجو غانم (أكاديمية بيروت) وحسام الكور وحسين منصور (الأنصار) وأندور صوايا (أتلتيكو) ومجاهد العرجا (طرابلس) وعلي كساب (النجمة).

للوسط: علي صبرا (العهد) وعلي عاصي (أكاديمية أدفانسد سوكر) ويوسف الحاج (النجمة) وعلي خروبي (العهد) ومحمد غدار (الشباب الغازية) ولبيب الرهبان (السلام زغرتا) وخليل بدير (الأنصار).

للهجوم: رامي جرّاح (أكاديمية أدفانسد سوكر) وخليل بدر (لاعب حر) ومحمود كعور (الإصلاح البرج الشمالي) ودانيال أبو فخر (الأنصار) وهادي غندور (طرابلس).