من أكثر الأمور إقلاقاً للزوجة هو مدى وفاء زوجها لها فتخاف من أن يخونها أو ينظر إلى امرأة أخرى فتقع رهينة الغيرة التي قد تزيد عن حدّها وتوصلها للشك، وهنا لا بد من أن تتعرّف الزوجة إلى بعض العلامات التي تساعدها في التأكّد من أنّ زوجها مخلص ووفيّ لها. فما هي تلك العلامات؟

حرصه على التواصل معكِ

إن كان زوجكِ من النوع الذي يحرص على التواصل معكِ دائماً فهذا يعني أنّه مخلص لأنّه يدرك جيداً أنّ التواصل معك أمر هام من أجل التعبير عن الحب والشوق ما يديم المحبة والمودة بين الشريكين على عكس بعض الرجال الذين ينعزلون وحدهم في غرفة النوم أو يجلس في المنزل ليكتفي بمشاهدة التلفزيون أو الانهماك بمواقع التواصل الاجتماعي دون التواصل والتحدث معك.

قضاء وقت فراغه معكِ

إنّ الزوج الوفي هو ذاك الرجل الذي يحبّذ قضاء وقت فراغه معك دون أن يشعر بالملل ولا يفضّل أصدقاءه أو أهله عليكِ بل على العكس إنّه دائماً ما يجلس بقربك كلما سنحت له الفرصة.

المكوث في المنزل

يشعر الزوج الوفي بأنّ المنزل هو المكان الآمن الذي يرتاح فيه فيفضّل المكوث في البيت مع زوجته وأولاده ما يمنحه الشعور بالراحة والأمان والطمأنينة على عكس باقي الرجال الذين يخرجون كثيراً من المنزل للتهرب من جو المنزل والأسرة.

لا يُهمِلكِ رغم انشغاله

يهتم الزوج الوفيّ دائماً بزوجته ولا يهملها بتاتاً مهما كان مشغولاً ومنهمكاً بعمله فيحرص على الاتصال بها خلال دوام العمل والاطمئنان عليها ما إذا كانت بخير أو محتاجة لأمر ما.

يخبركِ كل التفاصيل

إنّ الزوج المخلص لا يخبّئ أي أمر عن زوجته بل يعتبرها بئر أسراره فيخبرها كل ما يتعلق به وكل موقف تعرض له خلال نهاره ويأخذ برأيها ونصيحتها، ويغيب عنه الغموض فهو واضح وصريح معها بمنتهى الشفافية ولا يكذب عليها ولا يقول سوى الحقيقة.

ملاحظاته الدقيقة

عادة ما يكون الرجال غير دقيقي الملاحظة في بعض الأمور التي تهم النساء، أما الرجل المخلص والوفي فهو يدقّق في تفاصيل زوجته ويحفظها عن ظهر قلب ويهتم بتلك الأمور إن كان لناحية أي تغيير يطرأ على مظهرها الخارجي أو إن كانت ملامح وجهها تبدو كأنها حائرة أو منزعجة من أمر ما فيسارع للسؤال عن حالها لأنّه يشعر بها دون أن تتكلّم!

(نواعم)