أعتداء على دورية لقوى الأمن الداخلي في الطريق الجديدة. .

قامت دورية لقوى الأمن الداخلي أول من أمس بالأستجابة لإتصال من أحد المواطنين يشكو بيع المفرقعات النارية الكبيرة (الممنوعة بناءً على قرار من وزارة الداخلية) في شارع الخرطوم في منطقة الطريق الجديدة فوجدوا طفل يبلغ من العمرالثالثة عشر عاماً يبيع كمية كبيرة من المفرقعات على "بسطة" جانب الطريق وعند سؤاله تبين أنه أبن أحمد المصري "الفتوة" المعروف بسطوته مع أشقائه عبد ويوسف وإبراهيم وحمادة على الشارع حيث يحتلون المساحات العامة ويستخدمونها محلات لتجارتهم الخاصة ويفرضون نفسهم على المنطقة بقوة التشبيح وبدون أي رادع.

وبعد النقاش الحاد مع "الفتوة" قرر رئيس الدورية أخذ الطفل لتسطيرمحضرله فما كان من المصري إلا أن أستدعى شلته وقاموا بالإعتداء على عناصرالدورية وضربهم ومن ثم قام المصري بسحب إبنه من داخل سيارة الدورية بالقوة وطرد الدورية من المنطقة تحت التهديد.

قامت الدورية عندها بالفرار بالتوقف أمام مبنى الجامعة العربية وقامت بالأتصال وطلب المؤازرة بقوة من الطوارئ ولكن ما لبثت أن تم أعادتها بعد قام المصري بأرسال تهديد للمعنين بأن أن قامت دورية الطوارئ بالقدوم لإعتقال "الشباب"عندها سيحدث مجزرة في الشارع,وإنتهت القصة على هذا المنحى....

وقد تردد في المنطقة أن عناصرالدورية قد تمت معاقبتهم ووضعهم في السجن تأديبياً ولمدة أربعة أيام ولم يتسنى لنا التأكد من الخبر من مصادرمستقلة. .

ويشكو العديد من سكان طريق الجديدة من وهن هيبة آمرفصيلة طريق الجديدة بعد أن أزدادت المشاكل والأعتداءات التي يتعرض لها سكان المنطقة من دون حماية من أحد أو...دولة.