هو موسم الأعراس وحفلات الزفاف الخاصة بالمشاهير العرب أخيراً، الذي جعلنا نعيد إلى قرّائنا خبراً مضى عليه بضعة أشهر، صعد دخانه في العلن وسرعان ما أخمدت نيرانه التي انتقلت إلى "انستغرام" بسلسلة صور تعبيرية وإشارات مستترة.

  الحديث عن قصة حب جمعت بين مذيعة لبنانية ورجل أعمال وسياسي عربي من الطراز الرفيع، ليس بالجديد، ولكنّ تفاصيل حكاية الحب السرية التي علم الجميع بها، وهذا أمرٌ مستغرب، انتهت بحزنٍ وصدمة للمذيعة العروس.

  فبعد أشهرٍ من الغرام، الرحلات البحرية والجوية واللقاءات بعيداً عن عيون الجمهور والأصدقاء، ها هو الانفصال يعصف بعلاقة الثنائي المعروف، وقد اتخذ رجل الأعمال القرار بسرعة البرق، في الوقت الذي كانت فيه الحسناء قد بدأت بالتحضير لحفل زفافها.

  ولعلّ ما شجّع الحبيب على اتخاذ هذه الخطوة كان رفض عائلة حبيبته القاطع لزواجهما، وكذلك بُعد المسافة والأخبار المتلاحقة التي تبعت الدونجوان حول تعدّد علاقاته الغرامية في وقتٍ واحد، إلّا أنّ العروس كانت تتحدّى كل هذه القرارات والأعراف.  

فقد أسرّت إلى إحدى صديقاتها أنّها تبحث عن فستان الزفاف الحلم، وقد حجزت موعداً لتجربة التسريحة وكذلك المكياج، لدى أهم دور العناية الجمالية في بيروت، إلّا أنّها في اتصالٍ واحد عادت لتُلغي هذه المواعيد، وتذخل في كآبةٍ جعلتها تسافر بعيداً عن عملها وعائلتها.

  ويبدو أنّ الـQuick Recovery كان حليف المذيعة الجميلة التي عادت إلى حياتها الطبيعية، في الوقت الذي قام حبيبها بـUnfollow لها على السوشيال ميديا، فيُركّز على عمله ومنصبه السياسي والاجتماعي.

  (نواعم)