بارك المسؤول عن ملف الانتخابات البلدية في "التيار الوطني الحرسليم عون لكل اللبنانيين وخاصة الزحليين بنتائج الإنتخابات البلدية في زحلة وبيروت، مشيراً الى أن هناك الكثير من الأبعاد لهذا النصر وخصوصا في زحلة.
وفي حديث اذاعي له، أوضح عون "اننا خضنا الانتخابات بعنوان انمائي وسياسي في زحلة، والمهم بالأمر أننا لم نتخطى قضيتنا"، مشدداً على مدى  التفاهم المسيحي والتأييد له ومدى قبول الناس فيه.
ورأى ان نتائج الإنتخابات في زحلة عززت وجود التحالف العوني القواتي وهذه اول تجربة نجح فيها، والبعض ظن أن هذا التفاهم سيتعرض لنكثة، وحاول ان يبث الاشاعات، والنتائج أثبتت القواعد الشعبية التي تحضن أحزابنا لأنه تبين مدى القناعة بهذا التفاهم وتبين ان هناك متانة ولم يتمكن احد أن يعمل خرق بهذا التحالف".
وأكد "أننا كنا نواجه عامل المال والسلطة في انتخابات زحلة"، مشيراً الى أن "من يعملون سياسية يخبؤوا عناوينهم ونحن من البداية حملنا المواطنين المسؤولية في الأنتخابات"
ولفت الى "أننا نحن كأحزاب موجودين في المدنيو زلم نأت من الخارج، والرأي العام في زحلة طالب بأسعد زغيب"، معتبراً ان البعض يصور الأحزاب على أنها جسم غريب يأتي من الخارج.
ومن جهة أخرى شدد سليم عون على "اننا سنمد يدنا للجميع وسنتعاون مع الجميع لنحقق الإنماء لكل الزحليين".