افتُتحت مساء أمس المرحلة الخامسة إياباً لبطولة لبنان للكرة الطائرة للدرجة الأولى، حيث سَقط الشبيبة البوشرية أمام الشبيبة تنّورين بنتيجة (2-3)، وذلك في اللقاء الذي جَمعهما مساء أمس على ملعب مجمّع ميشال المر الرياضي، وجاءت الأشواط على الشكل التالي: (22-25)، (25-23)، (18-25)، (25-17)، (9-15). قاد المباراة الحَكمان حنّا الزيلع وشبل درغام، وراقبَها ميلاد مخلوف، وراقبَ الياس طايع الحكّام.

وقبلَ انطلاق المباراة، وقفَ الجميع دقيقة صمت حداداً على والد رئيس نادي البوشرية سيزار باخوس، النائب السابق أوغوست باخوس.

وعلى ملعب حامات في الشمال، تغلّبَ الرسالة الصرفند على سبيدبول شكّا بنتيجة (3-0)، وجاءت الأشواط كالآتي: (30-28)، (25-17)، (26-24). قاد المباراة الحَكمان جوزف خرما وجوني اللقيس، وراقبَها غسان أبي أنطون، كما راقبَ إميل جبّور الحكّام.

وتُختَتم المرحلة مساء اليوم بمباراتين، الأولى تجمع الأنوار الجديدة مع الزهراء الميناء حامل اللقب ومتصدّر الترتيب العام على ملعب مجمّع ميشال المر الرياضي الساعة السادسة، أمّا في المباراة الثانية، فيستضيف الطلائع دلهون حالات الرياضي على ملعب بلدية الشياح الساعة السابعة والنصف.