وأكد عضو القيادة السياسية لـ"حركة حماس" في لبنان جهاد طه "رفضه لسياسة تقليص الخدمات التعسفية التي ستؤدي الى تدمير حياة الفلسطينين في لبنان وتضرب الأمن والاستقرار وستضع مصير اللاجئين في المجهول"، مطالبا "الأنروا بالتراجع عن قراراتها وتحسين خدماتها وتطوير عملها في المجالات التعليمة والصحية والاجتماعية بدلا من تقليصها".

ودعا "قطاعات الشعب الفلسطيني كافة للمشاركة في التحركات والأنشطة السلمية ضد سياسة الأنروا الانتهازية حتى تحقيق كافة المطالب العادلة لأبناء المخيمات"، موجها "انتقاده لسياسة المدير العام ماتيوس شمالي وتعنته في معالجة المطالب وعجزه في تحسين ظروف اللاجئين الفلسطينين".

ورأى "ان سياسة الإغتيال والقتل التي ينتهجها الإحتلال الصهيوني عبر تاريخه الأسود ضد رموز وقادة المقاومة والإنتفاضة لم ولن تفلح في إخماد إنتفاضة القدس وجذوة المقاومة وقوة الصمود والإرادة لدى الأجيال الفلسطينية التي سطرت لها دماء الشهداء سبيل العزة والكرامة وعبدت لها الطريق نحو التحرير والعودة".

كلام طه جاء خلال مهرجان أقامته المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة للعبة الكيوكوشنكاي - كاراتيه في مخيم البص، بعنوان "مهرجان الوفاء للشهداء القادة: الشيخ احمد ياسين والدكتور عبد العزيز الرنتيسي"، حضره فاعليات سياسية وتربوية وعلمائية ونقابية ورياضية.