استعاد «سبيدبول» توازنه امام «حالات» وجمهور كبير غصت به قاعة حامات، وحقق فوزا متوقعا بثلاثة اشواط نظيفة (25-19، 25ـ21، 25-18) وضمن بذلك اللعب في دور الستة» بشكل نهائي.
وتفوق «سبيدبول» بشكل كامل وقدم لاعبوه الكثير اذ أظهر الكوبي قدراته الفنية فضرب من الجهتين وكان افضل ضارب بـ19 نقطة بينما عاد رودريغيز ليستقبل ويضرب بقوة (14) في الوقت الذي ظهر التجانس بين المحليين وتمكنوا من مساندة زملائهم في حائط الصد وخصوصا اديب كفوري.
اما «حالات» فانه لم يفعل الا القليل اذ خاض المباراة من دون بيدرو غارسيا بعد ان استبدله بـ رسيتش (7نقاط) لان المدرب صمم ان يواصل بهؤلاء اللاعبين فافتقد مرة جديدة الى لاعب كروس متمرس ولم يبرز من سوى تودور (14نقطة).
ويختتم اليوم الاسبوع بمبارايتن حسب الاتي:
ـ «الانوار» * «الرسالة» (16.00 ـ قاعة المر)
ـ «البوشرية» * «دلهون» (18.00 ـ المر).
ولن يواجه «الانوار» أي صعوبة امام «الرسالة الجريح، وهو يتطلع الى الفوز رقم 11 والبقاء في الواجهة بعد ان ضمن تواجده في «دور الستة» بانتظار ان يجري تبديلات جدية وعلى المستوى العالي في الاجانب، اذ يسعى الى اتمام احدى الصفقات المهمة مع احد لاعبين من العيار الثقيل وسيشكلان مفاجاة الى جانب لاعبه القديم دينيس، اما على الصعيد المحلي فكل قواه جاهزة حتى بيار فارس الذي بدا بعض التمارين الخاصة لتقوية العضلة من اجل العودة سريعا، ناهيك عن البقية الباقية من الحصري والنار ونهرا وجبيلي.
اما «الرسالة» فانه عض على جراحه وقد يتمكن من الصمود بفضل البرازيليين برند وهيريرا الى ليفاندوفسكي علما ان المحليين بقيادة امين القص باتوا بجهازية عالية. وسيحاول الفريق مواجهة صاحب الارض بندية وجدية لان اماله ما زالت قائمة.
ولن تكون المباراة الثانية اقل شانا من الاولى لان «البوشرية» يامل في البقاء على مقربة من المتصدر وتحقيق الفوز الـ11 بوجود نخبة كبيرة مثل جان ابي شديد ومحمد الحاج الى اللاعبين الاجانب الثلاثة سانشيز واورتيز والموزع فرناندو وقد يبدل الفريق بلاعبين ويبقي على الاخير، في الدور المقبل.
اما «دلهون» فانه سيحاول بالموزع دانيال والضارب المحلي رواد الحسن ان يعدل في التوقعات ويفاجئ ضيفه في عقر داره خصوصا ان يحلم بالمركز السادس.

السيدات
حقّق نادي» 1875 «الرياضي في اول ظهور له فوزه الأوّل في بطولة السيدات وجاء على فريق نادي «بعبدا الرياضي بثلاثة اشواط مقابل شوط (25-11، 25-23، 15-25، 25-18).