لم يحتج «البوشرية» الى وقت طويل كي ينهي مباراته امام «سبيدبول»، فقد حسمها باقل من ساعة وعشر دقائق فحقق بافتتاح الاسبوع الثالث لاياب بطولة الطائرة فوزا مدويا على ضيفه بثلاثة اشواط نظيفة (25 - 14، 25 - 15، 25 - 22)، في مباراة من جانب واحد كان فيها «ابو البطولات» كل شيء على ارض الملعب.
واستعاد الـ «بلدوزر» جان ابي شديد الذاكرة مؤكداً انه الرقم واحد على الصعيد المحلي متفوقاً بمستواه على الاجانب بكل شيء، فضرب مؤديا دور الـ «ريسفير» بشكل متقن، كذلك حل على الجهة اليسرى مثل الـ «كروس الطائر» ناهيك عن طريقته بالدفاع والاستقبال وكان الافضل بالنقاط (18).
وهذا لم يقلل بتاتا من امكانيات اللاعبين الباقين اذ استرجع محمد الحاج بدوره عزه وتألقه وتحركه على الارتكاز ليؤكد مرة اخرى انه جاهز للمرحلة المقبلة باقتدار، ولم يفوت كرة خاطفة الا وزرعها فحصد (10 نقاط).
وبالمجمل فان «البوشرية» لعب افضل مبارياته على الاطلاق وكان مسيطرا في حائط الصد والاستقبال والتوزيع.
في المقابل، خلع «سبيدبول» «ثوبه المميز» وكأنه تخلى عن كل شيء وبدا ضعيفا وغير قادر على مواجهة كرات خصمه، والسبب ان الموزع الفنزويلي شيما كان سيئا بالرفعات الى درجة كبيرة، اما للصعوبة في الاستقبال وايصال الكرات اليه بالطريقة المناسبة، واما ان مزاجيته عطلت فيه الحس التوزيعي، فتاه الكوبي ارماندو ولم يفعل شيئا، بينما حاول الفنزويلي رودريغيز (15 نقطة)، قدر المستطاع وتمكن من اصلاح الحال في عدد من الكرات.
& قاد المباراة حنا الزيلع بمعاونة مصطفى جراد.
وفي مباراة منقولة الى «قاعة كفرحتى»، واصل «الزهراء» مسلسل انتصارته واسقط «الرسالة» بثلاثة اشواط نظيفة (21 - 25، 24 - 26، 14 - 25).
وبدا «الرسالة متأثرا من انعكاسات مباراته الاخيرة امام «حالات» حيث غاب الجمهور بقرار اتحادي معاقبة له على ما حصل في عمشيت، فخسر الشوط الاول من دون ان يتمكن من أي شيء في ظل اندفاع «الزهراء» الذي لم يبذل أي جهد باستثناء الشوط الثاني.
وكان كيرفن افضل مسجل ـ 20 نقطة بينما سجل فيريرا من «الرسالة» (15).
& قاد المبارة جوزف خرما بمعاونة داني حبيب.
ويختتم الاسبوع اليوم، كالتالي:
ـ «تنورين» * «دلهون» (18.00 - غزير)
ـ «الانوار» * «حالات» (18.30 - المر).
اعلان خسارة «الرسالة»
ثبت «الاتحاد» خسارة «الرسالة» امام «حالات» بالانسحاب وبالتالي اعتبار الاخير فائزا بثلاثة اشواط نظيفة (75 - صفر)، موجهاً إنذاراَ اخيراً لمدرب «الرسالة» محمد خليفة لتهجمه على الحكام.