كشفت شركة هواوي عن أحدث إصداراتها المبتكرة في عالم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وهما هاتف هواويMate 8 و الجهاز اللوحيM2.
جاء ذلك خلال حفل الإعلان الذي أقامته "هواوي" في مدينة جميرا بدبي بحضور 400 شخصية بينهم ممثلي وسائل الإعلام من مختلف أنحاء المنطقة، وشخصيات رفيعة المستوى، وشركاء حضروا جميعاً ليشهدوا كشف الستار عن أحدث ابتكارات هواوي.
 
ويعتبر  هاتف هواويMate8 المزود بشريحة إلكترونية قوية وخيار  اللون البني الغامق وبطارية ذات قدرة عالية وتصميم أنيق، الخيار المثالي للمهنيين المحترفين أثناء تنقلاتهم.
وقد تم تصميم الجهاز لزيادة الإنتاجية وتطوير مكوناته المادية وبرمجياته لتوفير تجربة أنيقة تتميز بالكفاءة والفعالية.
 
وتعقيباً على إطلاق أحدث ابتكاراتها، قال أشرف فواخرجي، نائب رئيس مجموعة أعمال "هواوي ديفايس" للشرق الأوسط: "كان العام 2015 عام النجاح لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط، ونتطلع إلى تعزيز هذا النجاح في العام 2016 وتحقيق المزيد من النمو المطرد في المنطقة في أعقاب إطلاق هذين الجهازين الرائعين".
 
وأوضح أن "جهازMate8 يتميّز بأنه الجهاز الذكي الأكثر تطوراً للمهنيين، نظراً لقدرته على تحقيق توازن مثالي بين الأداء العالي وعمر البطارية الطويل"، لافتاً الى أن "تصميم الجهاز اللوحيM2مجهز بنظام صوت رائع للانتقال بتجربة المستخدم إلى مستوى أعلى".