عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية بحضور غالبية الاعضاء واتخذت المقررات التالية:

- الموافقة لنادي الندوة القماطية على المشاركة في دورة الالعاب الرياضية العربية الثالثة للسيدات المقررة في امارة الشارقة ( الامارات العربية المتحدة) خلال الفترة من 2 الى 12 شباط المقبل.

- تذكير الاندية اللبنانية بأن آخر موعد لإنتقال اللاعبين من ناد الى آخر بموجب استغناءات هو قبل 15 كانون الثاني الحالي، وضرورة تسديد اشتراكها السنوي لعام 2016 
- اخد العلم والموافقة للحكم الدولي عماد مرعب بإعتماده لإدارة مباريات دورة الالعاب الاولمبية الصيفية - ريو 2016. 

- عقد خلوة ادارية يوم السبت الواقع فيه 23 كانون الثاني الجاري لتقييم نشاط العام 2015 والتحضير لنشاط العام 2016.

- قبول عضوية نادي قوى الامن الداخلي في عائلة الاتحاد بعد التدقيق في مستندات اللاعبين المسجلين لدى الامانة العامة في الاتحاد.

- المشاركة في بطولة العالم للمنتخبات الوطنية بعد تأهل لبنان في التصفيات الآسيوية والمقررة في العاصمة الماليزية كوالامبور بين 28 شباط و 6 آذار 2016 .

- دعوة اللاعبين التالية أسماؤهم: رشيد البوبو، جوزيف شلهوب، محمد الهبش، محمد حميه، آفو مومجوغليان واللاعبات: ماريانا سهاكيان، لارا كجه باشيان، نويل كشيشيان، ميساء بصيبص وليتيسيا عازار لإجراء تصنيف في ما بينهم يوم الاربعاء الواقع فيه 13 كانون الثاني الجاري الساعة السادسة في نادي المون لاسال لإختيار ثلاثة لاعبين وثلاث لاعبات للمشاركة في بطولة العالم.

- الموافقة المبدئية على المشاركة بلاعب ولاعبة في بطولة الدول الفرنكوفونية تحت 21 سنة المقررة في بلجيكا بين 20 و24 نيسان المقبل.

- تهنئة نادي الندوة القماطية لإحرازه المركز الثالث لفرق السيدات في بطولة الاندية العربية ال 27 .

- تهنئة اللاعبة الواعدة مريم محمد الهبش (الاهلي صيدا) لإحرازها المركز الاول لبطولة غرب آسيا لمواليد 2004 - 2005 .