تعرض فريق الشانفيل لخسارته الثانية على التوالي ضمن المرحلة الثانية من بطولة لبنان لكرة السلة، امام المتحد على ارضه في طرابلس مساء الخميس بنتيجة (123-115).

وهذه المباراة الثانية التي تتلقى فيها سلّة الشانفيل اكثر من 100 نقطة، بعد ان تلقت في المباراة السابقة امام هومنتمن 114 نقطة.

من جانبه، حقق المتحد فوزه الاول بعد خسارته امام التضامن في افتتاح بطولة لبنان السبت الماضي.

وسيطر الطابع الهجومي على اللقاء منذ بدايته، حيث انتهى الربع الاول بنتيجة (35-23) لمصلحة صاحب الارض، الذي يبدو ان وجود “التميمة” الخاصة به على ارض الملعب قد جلب له الحظ.

ولم يختلف الربع الثاني عن سابقه، حيث استمر المد الهجومي للفريقين، مع افضلية لفريق المتحد الذي انهى هذا الربع بفارق 10 نقاط (63-53).

ودخل الشانفيل الى الربع الثالث وهدفّه تقليص الفارق، فسجل نيكولوز تسكتشفيلي ثلاثية لكن ردّ عليه ريشون تيري بثلاثية اخرى، واستمرت محاولات الشانفيل من دون التمكن من تقليص الفارق الى اكثر من 6 نقاط (79-73).

الصورة لم تتغير كثيراً في الربع الاخير حيث استمر المد الهجومي من الطرفين، فسجّل المتحد 44 نقطة في هذا الربع في حين سجّل الشانفيل 42 نقطة، لينتهي اللقاء لمصلحة اصحاب الارض.

وكان افضل مسجّل في المتحد ريشون تيري بـ45 نقطة و9 متابعات، واضاف اليه مايك تايلور 33 نقطة وراميل كوري 23 نقطة.

أمّا من جانب الشانفيل، فكان افضل مسجّل ديشون سيمز بـ22 نقطة، واضاف اليه ايلي اسطفان 20 نقطة وتيريس ليزير 19 نقطة، روني فهد 17 نقطة، ونيكولوز تسكتشفيلي 17 نقطة و15 متابعة.

وكان التضامن قد فاز على الحكمة الخميس ايضاً على ملعب غزير بنتيجة 94-81.