لفت نائب الأمين العام لـ"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم الى ان "إيران هي نقطة ارتكاز لأمن الخليج، وإيران بعد الثورة رصيدٌ كبير للعرب وللمسلمين، حيث أسقطت مشروع العلاقة مع إسرائيل وأقفلت سفارتها في إيران لمصلحة مشروع العلاقة مع القضية الفلسطينية وهموم العرب والمسلمين".
وخلال كلمة له في الندوة التي أقامتها ممثلية جامعة المصطفى "ص" العالمية في لبنان، في مبنى الجمعيات حارة حريك، تحت عنوان: "الإدارة السياسية عند الفقيه الحاكم"، رأى ان "افتعال الضوضاء الذي تنتهجه السعودية في المقاطعة لا يغيِّر الواقع أبدًا، لأن السعودية ارتكبت جريمة كبيرة بإعدام الشيخ نمر النمر، وهذه الجريمة هي وصمة عار على جبينها وجبين العالم المتحضر الذي يدَّعي العمل لحقوق الإنسان".

اضاف:"لقد كانت إيران دائمًا في موقع المعتدى عليها ونجحت وتخطت كل المؤامرات، وسقط مفتعلوها. نحن نعتبر أن لا خيار أمام السعودية إلاَّ أن تعود إلى تحكيم العقل والمصالح لتكون جزءًا من الحلول لا أساسًا بافتعال المشاكل المتنقلة، لأن هذه المشاكل سترتد عليها أولا وأخيرًا، وها هي تجربة رعاية الإرهاب التكفيري الذي انطلق من السعودية وها هو يعود إليها وربما نشهد تطورات كثيرة في هذا المجال".