حلّت الاعلامية ديانا فاخوري ضيفة في برنامج 'هيدا حكي' على قناة الـMTV، حيث تحدّثت في البداية عن لقب 'ملكة جمال الاعلاميات العرب' الذي نالته عام 2012، مشيرة الى أن لقب الجمال لا يعني لها الكثير، بل على العكس، صرّحت بأن موضوع الجمال يزعجها، 'لأنو بيروّحولي 4 سنين بالجامعة و12 سنة خبرة، وبيروحولي تعبي ومجهودي يلي بعدني لليوم بشتغل عليه لإنجح'، حسب قولها.

وأضافت أنها لو لم تكن تجيد قراءة الأخبار لما أحبّها الناس. ولفتت الى أنها حصدت نجوميتها في قناة الـMTV، وذلك لأنها كانت في السابق تطلّ على قناة 'المستقبل' ولم تكن نجمة حينها.  ثم أشارت ديانا الى أن صراحتها وشفافيتها وصدقها وطيبة قلبها ورأيها الحرّ هم سبب مشاكلها، لأن الناس في هذا البلد لا تحب الصراحة وقول الحقيقة كما هي، بل يفضّلون الشخص الديبلوماسي والذي يقول لهم ما يحبون أن يسمعوه.  

وهنا سألها مقدّم البرنامج عادل كرم عن رأيها بهؤلاء الأشخاص : ديما صادق : فأجابت بأن لديها 'ستايل' خاص بها كمذيعة أخبار.

داليا أحمد : عتيقة نيكول الحجل : ca va، ثم قالت أنها لا تشاهدها.  اسبيرانس غانم : حلوة جيسيكا عازار : زميلة وصديقة  علي مسمار : أنا أكيدة أن كل مذيعي ومذيعات قناة 'المنار' كما المراسلين والمراسلات هم من 'أقوى عالم'، حيث أنهم يتمتعون بثقافة عالية، ويجيدون اللغة العربية بشكل كبير. 

ريمي درباس : أحبها كثيرا منير الحافي : بعدو حافي (ممازحة) ثم أضافت أنه أستاذ باللغة العربية جورج صليبي : 'كمذيع أخبار منيح'. وأوضحت أنها تعطي رأيها كمواطنة لبنانية، كي لا يتحسّس أحد أو ينزعج منها.  

على صعيد آخر، أكّدت ديانا أنها ليست مع أي تيار أو حزب سياسي، ولكنها لبّت دعوة 'القوات اللبنانية' للمشاركة في أحد النشاطات لأنها 'تحب الدكتور جعجع بغضّ النظر عن سياسته أو حزبه، ولكنها تحترمه كثيرا لأنه صاحب مبدأ'، حسب قولها. 

  وعن مشاركتها في مسلسل 'رفيق' للكاتب شكري أنيس فاخوري، حيث ستؤدّي فيه دور السيدة نازك الحريري، أشارت الى أنها معجبة بهذه الشخصية القديرة التي دخلت التاريخ، ولم تكن ترغب بالتمثيل سابقا ولا تريد الخروج من كادر الأخبار، ولكنها قبلت بأداء الدور لأن القضية والشخصية التي ستؤديها تستحق. وأضافت أن موضوع المسلسل حساس ويتمّ التحضير له بطريقة سرّية، وبالتالي لا يمكنها أن تكشف تفاصيل أكثر عنه.

  تغطية خاصة - 'أخبار للنشر'