أطلق منتخب لبنان للناشئين تحت 16 عاماً استعداداته للمشاركة في مهرجان الإتحاد الآسيوي، الذي سيُقام في جدة بالسعودية، في شباط المقبل ومن أجل هذه الغاية اختار الجهاز الفنّي 30 لاعباً، بعد اختبارات أجريت للاعبين من مختلف المناطق اللبنانية.

وانطلقت التدريبات على ملعب مجمع بئر حسن المهني. وخاض المنتخب مباريات ودّية مع عدد من الفرق المحلية، فخسر أمام النجمة والأنصار والعهد بالنتيجة نفسها (0 - 1) وفاز على مدرسة الشويفات الدولية (1 - 0).

وسيستكمل المنتخب برنامجه التدريبي عبر خوض المزيد من المباريات الودّية مع فرق وأكاديميات كروية محلية. ويشرف على المنتخب المدرب الوطني باسم محمد المعين من الإتحاد بصفة مدير فنّي لمنتخبات الفئات العمرية.

المدير الفنّي: سعد بلهوان، المدير الإداري: بشير بشارة، المدرب: حسين الجردي، مدرب الحراس: أشرف محجوب، مسؤول التجهيزات: عيد قمر، المسؤول الإعلامي: رياض عيتاني.

لحراسة المرمى: حسن عبد الله (أكاديمية بيروت)، كريم سلامة (حر)، مازن حمود (هوبس).

للدفاع: وسيم عياش (النجمة)، عبد شمسين (هوبس)، بيتر عسيلي (أتلتيكو)، فيكتور عساف، براين بركات وروي الناشف (أكاديمية بيروت)، كريم حمزة (طرابلس)، أحمد الحركة (هوبس)، عيسى عتريس وحسين خريس (العهد).

للوسط: كريم عباس ويوسف عيسى (الأنصار)، كريم يونس (أدفانس سوكر أكاديمي)، يوسف فنيانوس (أمل زغرتا)، حسين بدير، محمد الحسيني (هوبس)، يحي حنيني (العهد)، موريس نصر (أتلتيكو)، مهدي علوية وجاد سرور (النجمة).

للهجوم: جوي شقور، فريد قساطلي، رالف حدشيتي (أكاديمية بيروت) وإيليو سماحة (أتلتيكو) وسامي السعيد (طرابلس).