لا شكّ أن إثارة المرأة من الأمور الصعبة والدقيقة، ولكنّها، وعلى عكس الرجل، لا تقوم فقط على الإثارة من خلال اللمس بل من خلال حركات كثيرة ممكن أن تنشّط رغبتها الجنسية من خلال حواسها الأُخرى. حيث تتأثر الزوجة بالرائحة الجميلة، فالعطر الذي يستعمله الرجل قادرٌ على إثارتها بشكلٍ كبير، إضافةً إلى إستعمال الكريمات ومستحضرات العناية للظهور بأبهى حلّة.

ما لا يعرفه بعض الشبان أن النساء يتأثّرن بالرجل الرومنسي، لذلك تحب المرأة أن تقدّم لها وردة أو تكتب لها رسالة صغيرة تعبّر بها عن مشاعرك وحبّك تجاهها وهذه الخطوة تثيرها وتحرك مشاعرها على الصعيد الجنسي. علميّاً تتأثر المرأة أيضاً بطريقة لفظك لإسمها، فعادة ما يعتاد الزوج أن ينادي زوجته بلقب معيّن، ولكنّ ما لا يعرفونه هو أنّ المرأة تحب أن يناديها زوجها بإسمها بطريقة همس أو بطريقة يعبّر بها عن حبّه، أكانت بطريقة عاطفيّة أو مثيرة. إضافةً إلى ذلك تحب المرأة الزوج الخجول، وهذا لا يعني أن يكون شديد الخجل دائماً، ولكن الرجل الخجول يعني أنّه شديد الإحترام ومرهف الإحساس وهذا ما يثير الزوجة كثيراً ويحرّك مشاعرها الجنسية.

تتأثر الزوجة بالمشاعر الطيفة، فقد تبيّن علميّاً أن المرأة تشعر بالإثارة تجاه الرجل الذي يساعد الفقير أو يحاول إنقاذ أي شخص يحتاج للمساعدة. أخيرا تشعر الزوجة أيضا بالإثارة تجاه الرجل الذي يقود سيّارته إذا كان ناقل الحركة يدويّاً فهي واحدة من صفات التي تشعرها برجوليّته وقدرته على السيطرة.

MTV