تحتارين وتفكّرين ماذا ستهدين حبيبك في العيد؟ أنت لست الوحيدة، فانتقاء هدية للرجل ليست مهمّة سهلة وتصبح أصعب إذا كان هو الحبيب وتودّين ابهاره بهدية تفرحه وتقرّبه منك. يمكن للهدية أن تحمل قيمة ماديّة، ولكنّ القيمة الأكبر تكون دائماً بالوقت الذي تكرّسينه لاختيارها تتناسب مع ذوق الرجل الذي تحبّينه.

ماذا تعني له الهدية؟

تُفرِح الهدية قلب الحبيب، وتعبّر عن الحنان والاهتمام. كما أنّ الهدية الناجحة والتي تحصد إعجاب الحبيب تزرع البهجة والامتنان في قلبه، وهي تعبّر له عن أهميته في حياتكِ، كما أنها تغذّي العلاقة العاطفية بينكما وتعزّز حبّه لكِ. ولأهمية الهدية نعرض في ما يلي أفكاراً يمكنك الاستفادة منها لتختاري هدية تناسب ذوق حبيبك فتقدّمينها له في عيد الميلاد.

جلسة تدليك

قسيمة من مركز تدليك تسعد حبيبك. فهي تخفّف عنه الإرهاق حتماً وتمنحه شعوراً بأنك تهتمين لراحته. وتتميّز هذه الهدية بأنها تسمح لكما تمضية وقت سوياً، لأنك طبعاً سترافقينه في جلسة الاسترخاء هذه.

العطور

نعم، هي فكرة كلاسيكية، ولكنّها لن تصبح يوماً قديمة الطراز. فلا أحد يعرفه أكثر منك ليتمكّن من انتقاء عطر يعجبه ويتناسب مع شخصيته. كما أنك باهدائه عطراً تختارين الرائحة التي تحبّين أن تشتمّيها عليه ما سيزيد الجاذبية بينكما. ويكتمل إهداؤك العطر إذا ما أرفقته بغسول حمام (Shower Gel) وكريم ما بعد الحلاقة من الرائحة نفسها.

الساعة

الساعة هدية كلاسيكية بدورها، ولكن لابدّ أن يكون لها وقعها على حبيبك، خصوصاً إذا كانت أنيقة وتحمل ماركة تجارية معروفة. لا تتردّدي في دفع ثمن ساعة أنيقة، فهو سيقدّرها ويقدّر ذوقك. ولجعل فكرة إهداء الساعة أكثر عصرية وتميّزاً، يمكنك أن تنتقي ساعة ذكية Smartwatch تمكّنه من التواصل مع العالم بسرعة وسلاسة من دون الحاجة لإخراج الهاتف في كلّ لحظة يرنّ فيها.

الثياب الرياضية

بما أنك تعرفين طبعاً أيّ نوع رياضة يفضل حبيبك، والماركات التي يتألّق بارتدائها، يمكنك اغتنام الفرصة لشراء حذاء رياضي ملائم أو ثياب رياضية يستفيد منها لدى خروجه للتدريب في النادي.

ملابس أنيقة

قميص، كرافات أو الإثنان معاً، يمكن أن تكون هدية مرتّبة يستفيد منها حبيبك في المناسبات وأيضاً للذهاب إلى العمل إذا ما كان يعمل في إحدى الشركات التي تفرض الإطلالة الأنيقة على موظّفيها. وتشكّل الجاكيت الـ «Sport chic» أيضاً هدية مناسبة لحبيبك في عيد الميلاد إذا قمت بانتقائها باتقان، خصوصاً أنّ الرجل يحتاج هذا النوع من الجاكيتات في الشتاء إذ تتماشى مع أيّ بنطلون جينز.

الخواتم

يحبّ عدد كبير من الشباب والرجال الخواتم المعدنية الضخمة. فخاتم «ميتاليك» أو أكثر يزيّن أصابع يده ويشكّل هدية تحاكي ذوقه في حال يهتم بارتداء هذه الخواتم.

الشال والقبعة

إذا كان حبيبك يحرص على دفئه في الشتاء ويحب ارتداء الشال الذي يحمي رقبته من الصقيع، تشكّل فكرة إهدائه شالاً وقبّعة جميلين اختياراً جيداً يناسبه ويزيد من أناقته.

تذكرة سفر أو عطلة نهاية أسبوع في الريف

بضعة أيام بعيداً من صخب الحياة اليومية حيث يمكنكما تدليل نفسيكما في جوّ رومانسي ستجعله يفرح بالهدوء وبالخصوصية بعد عيد أمضاه مع العائلة. وقد تكون الهدية لكليكما لأنك أيضاً ستستفيدين منها وتتمتّعين برفقته.

هاتف محمول، كمبيوتر أو ألعاب الفيديو

إذا كان حبيبك مهووساً بآخر صيحات التكنولوجيا لست بحاجة لأن تفكري كثيراً، فكلّ ما يتعلّق بهذا الموضوع يعجبه ويجعله سعيداً. ولكن طبعاً إختاري هدية قيمة واحرصي على شراء أحدث كمبيوتر أو جهاز لوحي...