أعلنت شبكة "فيسبوك" عن الميزة الجديدة على تطبيقها "ماسنجر" حيث بات الآن بامكان مستخدمي التطبيق طلب خدمة التاكسي خلال المحادثة مع الآخرين.

وطبعا شركة "أوبر" هي الشريك الأول في هذه الخدمة، وبالامكان طلب سيارة أجرة من أجل توصيلك لأي مكان من خلال كتابة العنوان أثناء المحادثة والنقر بشكل مطول كي تظهر لك لائحة بها خيار طلب التاكسي.

والاتفاق الذي تم بين "فيسبوك" و "أوبر" سيعمل على وصول "فيسبوك" للمزيد من المستخدمين وسيتم تجربة الميزة الجديدة بداخل العديد من المدن الأميركية وستنتقل لدول أخرى قريبا.

هذا وقد قامت شبكة "فيسبوك" بإطلاق التحديث الجديد لتطبيق "فيسبوك ماسنجر" الخاص بنظام "أندرويد" وأيضاً نظام "ابل".حيث جلب العديد من المميزات الرائعة للمستخدمين ومنها إمكانية تغيير اللون للمحادثات واختيار "الإيموجي" الرئيسي للمحادثة وغيرها من الأمور.

 

ولكن كيف ستقوم باستخدام هذه المميزات؟

1- ببساطة عليك القيام بتحديث تطبيق "فيسبوك" ماسنجر على هاتفك ومن ثم الضغط على رمز "i" الى جانب اسم من تقوم بمحادثته في التطبيق لتظهر لك القائمة الخاصة بالإعدادات للمحادثة، في حين يمكنك الضغط على اسم الشخص في هواتف آيفون للحصول على ذات القائمة.

 

2- الآن بامكانك الضغط على ايقونة "Color" أو "اللون" من أجل تغييره كيفما تريد وبامكانك الاختيار بين 15 لون مختلف طبعا على منصتي "أندرويد" و"آيفون".

 

3- وبالضغط على "Emoji" بامكانك وضع "الإيموجي" الرئيسي للمحادثة عوضا من علامة الإعجاب التي موجودة دائما بالمحادثة.

 

4- إذا كنت تريد وضع أسماء مستعارة لك ولأصدقائك خلال المحادثات يمكنك فعل هذا الأمر من خلال الضغط على Nicknames أو الأسماء المستعارة.

(T3)