في إطار نشرها لتسجيلات صوتية للنائب عقاب صقر , ذكرت صحيفة "الأخبار" تحت عنوان "الحريري ـ صقر بالجرم المشهود 2 " , انه لم تقتصر مهمات النائب في تيار المستقبل على توفير السلاح لمقاتلي المعارضة السورية , بل تكشف التسجيلات دوره المحوري بمتابعة إدارة العمليات العسكرية على الأراضي السورية وقيادته غرف عمليات عسكرية منتشرة في كل من تركيا ولبنان .

وبحسب نص التسجيل الثاني فقد اشترط مصدر تسجيلات الحريري ـ صقر تزويد "الأخبار" بالأدلة والوثائق تباعاً وفق قاعدة : "أنشر تحصل على المزيد" , لكنه استبق ذلك بإرسال مجموعة من التسجيلات تكفي لاثبات تورط رئيس الحكومة السابق سعد الحريري والنائب في تياره في لعبة الدم السوري.

وتحدث المصدر عن تفاصيل عايشها طوال أكثر من سنة بصحبة صقر في غرف "عمليات الثورة" في تركيا , وكشف طبيعة عمل هذه الغرف وروادها والمشرفين عليها , مشيراً إلى ان قيادات المعارضة السورية المسلحة تجتمع فيها دورياً في حضور صقر ومندوب من كل من قطر وتركيا والسعودية . 

كما كشف المصدر أيضاً عن وجود غرفة عمليات في لبنان وصفها بـ"الناشطة في الثورة السورية" وقال انها مرتبطة بتركيا مباشرة , وأشار إلى ان الغرفة موجودة في الشمال يعمل فيها 6 شبان سوريين إضافة إلى عدد من اللبنانيين .

وكشف ان القياديين السوريين الذين يوفدون إلى لبنان يستقبلون في فيلا في منطقة فقرا , وأشار إلى انه في إحدى زياراته لبنان , برفقة شبان آخرين , نزلوا في الفيلا المذكورة وقبضوا مخصصات مالية .

في واحد من التسجيلين اللذين ستبثهما الصحيفة اليوم يطلب صقر في اتصال مع مجهول أنواعاً من الذخائر والأسلحة من بينها رشاشات ورصاص رشاشات وقذائف "آر.بي.جي" كما يسأله عن أسلحة مضادة للطائرات والدبابات , وخبراء الصوت اختلفوا في تحديد صاحب الصوت , إذا أكد أحدهم انه النائب سعد الحريري فيما نفى ذلك آخرون , وفي تسجيل آخر تظهر أجواء غرفة العمليات التي يتولاها صقر في تركيا , النقاشات والاتصالات وآليات التنسيق .