الأجواء التفاؤلية الحذرة التي طغت على أروقة نادي الحكمة، انعكست إيجاباً على فريق كرة القدم، حيث شهدت أمس تدريبات الفريق الأخضر، على ملعب بلدية الحازمية بقيادة المدير الفنّي فؤاد حجازي والمدرّب سهاد زهران، انضمامَ عدد من اللاعبين المعروفين والشباب إلى التمارين، بعضهم وقّع أمس على كشوفات الفريق للدفاع عن ألوانه الموسم المقبل، وبعضهم الآخر ينتظر اليوم اكتمال المفاوضات معه.

علماً أنّ الوقت بدأ يداهم الفريق الأخضر، خصوصاً أنّ انطلاقة الدوري منتصف الشهر الحالي، ومهلة التواقيع الرسمية تنتهي بعد أسبوع تقريباً. إنّ أيّ تأخير بعد يوم غد سيكلف توقيع اللاعب مبلغاً قدره مليون ليرة، فيما يسمح اليوم فقط للنادي بضمّ ثلاثة لاعبين برسم 50 ألفاً.

أما أبرز الموقّعين قبل ظهر أمس في مقرّ الاتّحاد فكان: حارس المرمى محمد حميه (النبي شيت)، بيتر خليفه (الراسينغ)، زكريا شرارة، محمد عطوي (النبي شيت)، علي أيوب (شباب الساحل)، ووقّع أيضاً لاعبون من فئة الشباب وهم: إياد شاهين، إيلي برادعي، وجان بيار سعود.

كذلك، سيوقّع اليوم كلٌّ من حسن فردوس (الخيول)، عمر حلوم (الراسينغ)، وعماد الميري (الأنصار).

أما بالنسبة إلى لاعبي الأجانب فإنّ مدير الفريق سمير نجم دخل في مفاوضات متأخرة مع لاعبي الراسينغ السابقين النيجيريين ادييل بريسيوس ومبا ديريك ايبي، الذين طالبا بعقد رسمي للموسم الجديد، على أن يحصل اللاعبان خلال الساعات المقبلة على الجواب الشافي.