أثارت الصورة التي نشرها أمس الاحد خبير التجميل بسام فتوح عبر حسابه على "انستغرام" من عيد ميلاد مذيعة الاخبار بقناة "ام تي في" جيسيكا عازار الكثير من الاستغراب وعلامات الاستفهام بسبب حضور الفنان كاظم الساهر.

 

وتساءل كُثر من عشاق "القيصر" عن سبب تواجده في عيد ميلاد جيسكا عازار وهو الذي عادة لا يظهر بمناسبة كهذه. إضافة الى أن الساهر كان لديه يوم السبت حفلة في الاردن في منطقة البحر الميت وعاد بعدها الى بيروت ليلبي دعوة جيسيكا لحضور عيد ميلادها.

 

ووفق المعلومات فعازار هي التي قامت بدعوة الساهر لحضور سهرة عيد ميلادها الخاصة التي اقامتها في مطعم "مهنا" في بيروت والتي اقتصرت على عدد محدود من الاصدقاء منهم بسام فتوح وميشال فاضل وشقيقته اضافة الى صديقين آخرين، في حين انها احتفلت قبل يوم بعد ميلادها ايضاً في مطعم"ام شريف" .

 

وبين جيسيكا وكاظم صداقة قوية منذ حوالي العام تقريباً، وتحاول جيسيكا التقرب من الساهر كثيرا كما أن الأخير لا يخفي اعجابه بها، الامر الذي يدعو الى التساؤل إن كان كاظم الساهر يعيش قصة حب جديدة مع المذيعة اللبنانية الحسناء والتي ارتبطت لفترة بعلاقة حب مع رجل الاعمال المصري احمد أبوهشيمة.

 

يذكر ان جيسيكا عازار تعرفت الى كاظم الساهر منذ حوالي الثلاث سنوات في حفل توزيع جوائر "موركس دور" للعام 2012 حيث وقع عليها الاختيار لتقديم الجائزة لكاظم الساهر وحينها اشتعلت معركة بين المذيعات للفوز بكاظم الساهر حيث كان مطروحاً اسم الاعلامية جومانا بوعيد لتقديم الجائزة له. ثم انتشرت أخباراً عن أن منى ابو حمزة هي من ستقدم الجائزة إلى ان استقر الرأي على جيسيكا عازار.