جواد نصر الله  ولدٌ مشاغب أتاحت له مواقع التواصل الاجتماعي، فايسبوك وتويتر مساحة كبيرة من اللعب مستغلا إسم والد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ومستغلا أيضا الحزب كله لأن إبن المسؤول مسؤول .
يشاء جواد أن يشتهر أكثر فيتطاول على الكبار، ربما ليحصد المزيد من الجماهيرية الحزبية والجماهيرية على مواقع التواصل ليؤكد حضوره دائما بالسخافات والتعليقات البعيدة عن المنطق والعقل حينا والبعيدة عن الحد الأدنى من الرؤية السياسية المسؤولة .
خطأ مطبعي في تغريدة للرئيس سعد الحريري ،استغله جواد " الحزبي المدلل" ليغرد بالمزيد من التهكم على الرئيس الحريري  ليحصد المزيد من الشهرة على مواقع التواصل ظنا منه أنه اذا تطاول على الكبار يصبح كبيرا، وهو الذي لم يتعد عقله السياسي صفوف الابتدائية .
وكان الحريري نشر  تغريدة على حسابه في تويتر تحدث فيها عن إرسال برقية للملك سلمان بن عبد العزيز يعزيه فيها بالضحايا الذين سقطوا في حادثة الحرم المكي، إلا أنه أخطأ خلال طباعة التغريدة، فإستخدم كلمة الحرم "الملكي" بدلاً من "المكي".
وشاء جواد نصر الله أن يرد على طريقته الصبيانية فقال :"نحنا كنا نحج بالحرم المكيّ أو الملكي، آه عفواً كل حدا معوّد يحج بحرم ربّو".
إن هذا الأسلوب الفارغ من الحد الأدنى للآداب والأخلاق لا ينم إلا عن سيطرة الروح الصبيانية عند هذا الولد الذي وصقته يوما مريم البسام بالولد السيء وهي ربما تكون على حق بعدما شهدنا الكثير من التهكمات والاستهزاءات والفوضوية التي تطبع حياة هذا الرجل المليئة بالأخطاء والألعاب الصبيانية .

جهاد عبد الله