توقعت مصلحة الارصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع استمرار درجات الحرارة بالإنخفاض في المناطق الجبلية والداخلية، بينما تستقر على الساحل وتبقى نسبة الرطوبة مرتفعة ما يؤدي الى تكون الضباب على المرتفعات كما تنشط الرياح أحيانا. وجاء في النشرة الآتي:

- الحال العامة: تنحسر طبقات الغبار تدريجيا عن لبنان ليسيطر طقس صيفي معتاد ورطب. 

- الطقس المتوقع في لبنان: اليوم: قليل الغيوم اجمالا مع انخفاض بدرجات الحرارة والتي تبقى فوق معدلاتها الموسمية مع ارتفاع نسبة الرطوبة وتكون الضباب على المرتفعات أحيانا بخاصة خلال الفترة المسائية، تنحسر طبقات الغبار تدريجيا خلال النهار. غدا الاحد: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع استمرار درجات الحرارة بالإنخفاض في المناطق الجبلية والداخلية بينما تستقر على الساحل وتبقى نسبة الرطوبة مرتفعة مما يؤدي الى تكون الضباب على المرتفعات كما تنشط الرياح أحيانا. 
الإثنين: قليل الغيوم الى غائم جزئيا ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة في الداخل وعلى المرتفعات بينما تنخفض بشكل بسيط على الساحل،مع احتمال تساقط بعض الأمطار الخفيفة والمتفرقة خاصة في البقاع الشمالي خلال الفترة المسائية.

- الحرارة المتوقعة على الساحل: من 25 الى 34 درجة، فوق الجبال من 23 الى 31 درجة، في البقاع من 18 الى 37 درجة اما في الارز من 18 الى 26 درجة.

- الرياح السطحية: جنوبية غربية، سرعتها بين 10 و30 كلم/س.

- الإنقشاع: سيء الى متوسط.

- الرطوبة النسبية على الساحل: بين 60 و 90 %.

- حال البحر: معتدل. حرارة سطح الماء: 30 °م.

- الضغط الجوي: 1011 hPa. أي ما يعادل: 759 ملم زئبق

- ساعة شروق الشمس: 06:18 ساعة غروب الشمس: 51:18