نظم قسم التواصل الخارجي والالتزام المدني في الجامعة اللبنانية الأميركية (LAU) حفلا تكريميا ل 48 طالبا وطالبة في برنامج المنح الجامعية (USP) الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID) تخرجوا من الLAU في حرم الجامعة في بيروت.

حضر الاحتفال نائبة رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتورة اليز سالم ومديرة USAID كارولين براين وبريت سالواختر وميشال رستم من ال USAID، المدير التنفيذي لمكتب الخريجين في LAU عبدالله الخال، مدير البرنامج ايلي سميا بالاضافة الى الطلاب وأهلهم.

وشكرت الدكتورة سالم، باسم رئيس الجامعة الدكتور جوزف جبرا الوكالة الأميركية للتنمية الدولية لاستثمارها بالتعليم ومنح طلاب المدارس الرسمية في لبنان أفضل هدية تمكنهم من الحصول على أفضل تعليم جامعي يسهم في تطوير مناطقهم الى الأفضل.

أما براين فأكدت أن "المستقبل الزاهر صار رهن ارادة الطلاب"، وشجعت الخريجين على "التمسك بأحلامهم لتقديم الأفضل للبنان وهنأتهم لأنهم كانوا خير مثال على الاستثمار بالتعليم".

وعرف سميا بكل فريق العمل الذي لا يتوانى عن بذل كل الجهود الاحترافية من أجل إنجاح البرنامج بشقيه الأكاديمي والقيادي. واستعرض مع الحضور العدد الهائل من النشاطات القيادية التي قام بها تلاميذ برنامج المنح الجامعية في LAU خلال العام المنصرم.

وشرح من جانبه دور مكتبه في مساعدة الخريجين وما يمكن أن يقدمه لهم.

ثم أدلى الطلاب الخريجون بشهادات حية شكروا فيها الUSAID وLAU لتقديم أفضل تجربة مروا بها.