الحمل

تحلم اليوم بالتعرف على شخص ما يفهم شخصيتك وطباعك. هذه الفكرة تسيطر عليك اليوم وربما تجعلك تفقد التركيز في كل شيء. كل الأمور تشير إلى أن بعض الشخصيات قد تكون عنيدة معك. ربما تكون عنيدا أيضا وهذا ما يزيد الأمور سوءا.

الثور

يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.

تطلب منك مجموعة من الأصدقاء أن تشاركهم في إنشاء مشروع ما. قد تكون الأجواء متوترة بينك وبين هؤلاء الأشخاص ولذلك ربما ترفض طلبهم. قد يكون هناك صراع بين القلب والعقل اليوم فكن حذرا. لا تتخذر أي قرارات مصيرية اليوم.

الجوزاء

قد يدفعك شيء ما أو شخص ما لاتخاذ خطوة جديدة من أجل تطوير ذاتك وإمكانياتك. من الأفضل أن تفكر بهدوء في قراراتك وتصرفاتك وتحفز نفسك. ابتعد عن الأجواء المتوترة وعن الضوضاء وإذا لزم الأمر اجلس في المنزل بمفردك

السرطان

تعيش اليوم لحظات جميلة مع الحبيب وتنتظر منه أن يصارحك بشيء جديد. قد تعيش لحظات صعبة اليوم لأنك ليست لديك قدرة على أن تتعامل بشكل عملي طوال الوقت. تميل أحيانا إلى التفكير في بعض الأوهام وهذا غير مطلوب الآن.

برج الأسد

قد يكون هناك تحد صعب إذا حاولت أن تتوقف عن التفكير في حياتك العاطفية أو إذا حاولت إهمال مشاعرك. كل شيء سيكون على ما يرام. لا تقبل القيام بأي مهمة إضافية اليوم لكي لا يزداد الشعور بالضغط والتوتر. اهرب من جو العمل في المساء لمكان هادئ رومانسي.

العذراء

قد تزداد حدة التوتر والقلق اليوم. حاول أن تختار الطريقة الأكثر فعالية لكي تنجز الأعمال المطلوبة منك اليوم. حافظ على توازنك اليوم. أسعد لحظة تمر بها اليوم هي اللحظة التي تشعر فيها أن جميع من حولك يتفقون مع وجهة نظرك.

الميزان

السياسة التي كنت تتبعها أمس ربما تتسبب لك في حدوث مشكلة اليوم. ميلك للتفكير في أحلامك وطموحاتك قد يجعلك تبادر لاتخاذ خطوة جديدة لتحسين مستواك المهني والاقتصادي. قد تخدعك مشاعرك وعواطفك اليوم، ولذلك عليك أن تنسحب من حياة الطرف الآخر بهدوء.

العقرب

حاول أن تجعل عقلك يتفق مع مشاعرك وعواطفك. إذا شعرت بضغط أو صداع في رأسك، عليك أن تأخذ فسحة من الوقت للراحة وقم بعمل أي نشاط بدني لتنظيم النفس ونبضات القلب. تساعدك الرياضة على التفكير بطريقة أكثر عقلانية خاصة عند اتخاذ القرارات.

القوس

قد تقع في مشكلة عاطفية تأخذ كل وقتك اليوم. لا تكن مندفعا أو متهورا عند التعامل مع الحبيب. اهتم بصحتك فأنت مقبل على فترة مليئة بالمتاعب. اذهب لمشاهدة فيلم مع أحد الأصدقاء أو اقرأ كتابا لكاتبك المفضل.

 

 

الجدي

في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى ستبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر.

الدلو

ستتخذ قرارات قريبا في حياتك الخاصة. تمسك برأيك، ولكن استمع أيضا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

الحوت

الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو قادم، وحتى إن استغرق الأمر وقتا أطول. لا داع للتهور أو الاندفاع لكي لا تخسر كل شيء.