برج الحمل

اشحن طاقتك اليوم وانهض من فراشك في وقت مبكر. كلما بذلت مجهودا أكبر هذا اليوم، كنت أكثر نشاطا وحيوية. أنت شخص لا تشعر بالنشاط إلا إذا انشغلت بعدة أعمال حتى لو كانت شاقة. ربما تقرر اليوم الانتقال من منزلك إلى منزل آخر. ربما تقرر أيضا تغيير مهنتك لتحسين مستواك الاجتماعي.

  برج الثور

لا تتخف اليوم ممن حولك. حان الوقت الآن للخروج من عالمك المحدود إلى عالم أكبر. يجب أن تقوم بعملك في أسرع وقت ممكن لأن الوقت سيمر اليوم بسرعة جدا دون أن تشعر. تقدم نحو أهدافك ولا تخف من النتائج. خوفك الزائد سيضيع فرصا لن تعوض ولو بعد فترة طويلة.

  برج الجوزاء

يوم جميل ورائع فمزاجك معتدل وكل شيء يسير على ما يرام. ربما تتولى اليوم إدارة كافة المشروعات بناء على رغبة زملائك ورؤسائك في العمل. وضعك العاطفي سيستقر اليوم نسبيا. ثق في نفسك وصحح أخطاءك ولا تكررها مرة أخرى. كن متواضعا.

  برج السرطان

ربما يسرق بعض الأشخاص الأضواء منك اليوم، ولكن عليك ألا تعطيهم هذه الفرصة. لا تيأس مهما كانت الظروف ضدك. تعلم من خبرات الآخرين واستفد من أخطائهم. حماسك يساعدك على تحويل أي مهمة صعبة إلى مهمة سهلة يمكن التعامل معها في وقت قصير.

  برج الأسد

يبدو أن أقرب الأشخاص إلى قلبك يحاولون اليوم التشاجر معك بطريقة مفاجئة. ستلاحظ أنهم يتصرفون معك بأنانية شديدة. لا تفترض على الفور أن الطرف الآخر هو الذي أخطأ فربما تكون المشكلة بسببك. يجب أن تتعلم درسا من هذا الخلاف.

  برج العذراء

ربما يعبر أحد أصدقائك اليوم عن حزنه واكتئابه بسبب بعض التصرفات التي قمت بها خلال الفترة الأخيرة. ربما تكون الأجواء متوترة اليوم ولكن بذكائك وحكمتك، يمكنك ارجاع كل شيء إلى طبيعته.

  برج الميزان

انطلق اليوم مع الأصدقاء في رحلة ترفيهية إلى مكان هادئ. ستجد تشجيعا ودعما من الأهل والأصدقاء. تواصلك مع الشريك سيكون على ما يرام، ولذلك تشعر بالسعادة طوال اليوم والتفاؤل. توقع التعرف على عدد من الأشخاص المميزين هذا اليوم.

  برج العقرب

لا داع للتحفظ الشديد الذي تعدوت عليه اليوم. عبر عن مشاعرك دون خوف أو خجل. الحرص الشديد قد يضيع عليك فرصا لن تعوض. يجب أن تسعى لتحقيق أهدافك ولا تعتمد على أي شخص آخر. قم بعملك بالطريقة التي تفضلها.

  برج القوس

يحمل اليوم العديد من التغييرات غير المتوقعة لك سواء في حياتك الشخصية أو في العمل. عندما تحاول اليوم الوصول إلى أهدافك، ستجد أكثر من عقبة في طريقك. تحسن الوضع العاطفي اليوم يكون سببا في حماسك وقدرتك في التغلب على كل شيء.

  برج الجدي

كن جريئا وعدوانيا إذا لزم الأمر اليوم، حتى إذا لم تكون هذه طبيعتك. ما تقوم به اليوم من أعمال وأنشطة سينال إعجاب من حولك سواء الزملاء والرؤساء في العمل أو أفراد أسرتك في المنزل. سيهتم الجميع بكل نصائحك وإرشاداتك.

  برج الدلو

مواقفك اليوم مع الحبيب تثبت مدى اعجابك به ومقدار حبك له، ولكن على الرغم من ذلك قد يفاجئك رد فعله. تهتم اليوم بالمشاريع الفنية التي أجلتها منذ فترة. تستطيع اليوم تحديد خطواتك جيدا وهذا هو سر نجاحك وتقدمك.

  برج الحوت

مشاكلك العاطفية مع الحبيب قد تسبب لك شيئا من التوتر والارتباك هذا اليوم. عدم تقديرك لجهود الشريك يعد سببا قويا لتوتر العلاقة وتدهورها بهذا الشكل. لن تستطيع اليوم مجادلته أو معارضته لأن موقفه أقوى منك.