استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري، بعد الظهر في عين التينة، وفد "مؤتمر بيروت والساحل" برئاسة كمال شاتيلا وعضوية وليد حموية عن "منبر الوحدة الوطنية"، خليل بركات ونبيل البابا وعماد جبري عن "تجمع اللجان والروابط الشعبية"، حسن مطر عن "المؤتمر الشعبي اللبناني"، رئيس "هيئة ابناء العرقوب" محمد حمدان، فواز حسامي عن "مؤتمر بيروت والساحل"، غسان الطبش عن "المرابطون" ورئيس "الاسعاف الشعبي" عماد عكاوي.

وقال شاتيلا بعد اللقاء: "ان دولة الرئيس بري يتحمل مسؤولية كبرى كونه يفكر دائما بالحلول الانقاذية للمشاكل المستعصية، ونحن متفقون معه بشكل كامل على صيانة الدستور وعلى حماية الجيش والسلم الاهلي، خصوصا في هذه الظروف العصيبة التي تمر على المنطقة وانعكاساتها على لبنان. وكانت مناسبة ليؤكد التيار الوطني العروبي المستقل ان عهد الانتداب الفرنسي الذي أسس لنظام يحمل مطبات والغاما قد انتهى، وهو الانتداب الذي أسس ايضا لحكم طائفي استبدادي في البلد، ومن يريد العودة الى نظام المفوض السامي الذي تقمص رئاسة الجمهورية طوال اربعين عاما عرفنا ما انتج من انتفاضات وثورات".

ثم استقبل بري السفير اللبناني في الفاتيكان جورج خوري وعرض معه للاوضاع الراهنة. وكان استقبل الامين العام للدوائر البطريركية الاباتي انطوان خليفة.