شكك اللاعب الدولي البرازيلي دانييل ألفيش، ظهير أيمن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، في أن يكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ونجم فريق "ريال مدريد" الإسباني، أفضل من زميله في "برشلونة" ليونيل ميسي.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية تصريحات الدولي البرازيلي في اللقاء الذي اجراه مع قناة "ESPN"، حيث قال: "بالنسبة لي ميسي أفضل من رونالدو بكثير، ميسي في رأي عامل مؤثر جداً في اللعبة وعنصر تأثير دائم، على عكس رونالدو".

وتابع: "ميسي يصنع ويسجل ويقدم أداءاً جمالياً لكرة القدم.. ميسي هدية من السماء بينما رونالدو جاء بالتدريبات الشاقة".

وأكمل ألفيش حول طريقة لعب رونالدو مع الملكي وبحثه عن الالقاب الفردية وقال: "بالنسبة لي أنا ألعب ضمن فريق، وبالتالي فان مصلحة الفريق بشكل جماعي أهم من مصلحتي، لا أعتقد أن رونالدو يرى الأمور بهذه الطريقة".

واختتم ألفيس حديثه بالتطرق لموضوع خلاف ميسي وانريكي الذي كاد أن يطيح بالمدرب الإسباني في الموسم الماضي، حيث قال: "نعم لقد حدث صدام بين ميسي وانركي لكنه أمر طبيعي، خسر الفريق وشعر ميسي بالغضب الشديد لذلك، لكنه أمر طبيعي ويحدث للجميع، والان الجميع يعلم أن الأمور ممتازة بينهما".

يذكر أن ألفيش كان قاب قوسين من وداع برشلونة في السوق الحالية، إلا أن النجم البرازيلي جدد عقده مع الفريق لمدة سنتين، بعد ضغوط من الإدارة وليونيل ميسي صديقه المقرب، حيث كشف البرازيلي دور ميسي في إقناعه بالبقاء.