فازت البرازيل على البيرو 2 – 1 باصابة سجلها الاحتياطي دوغلاس كوستا في الوقت الحتسب بدل ضائع الدقيقة 92، في المباراة التي اجريت بينهما فجر اليوم في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية “كوبا أمريكا” في تيموكو بتشيلي، في المرحلة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة للدور.

ويدين المنتخب البرازيلي بالفضل الكبير في هذا الفوز إلى مهاجمه نيمار دا سيلفا الذي قلب تأخر الفريق لتعادل ثمين بالهدف الذي سجله، ثم صنع هدف الفوز لزميله كوستا.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1- 1، اذ باغت المنتخب البيروفياني نظيره البرازيلي بهدف مبكر سجله كريستيان كويفا في الدقيقة الثالثة. ورد المنتخب البرازيلي سريعا بهدف التعادل الذي أحرزه نيمار بضربة رأس في الدقيقة الخامسة.

وظل التعادل قائما بين الفريقين حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، والتي شهدت تسجيل ا دوغلاس كوستا لهدف الفوز.

ورغم الفوز، أخفق المدرب كارلوس دونغا المدير الفني للمنتخب البرازيلي في أول اختبار رسمي له بفترة ولايته الثانية مع الفريق، حيث عاد إلى تدريب الفريق بعد الخروج المهين من بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل. لكن دونغا رفع عدد انتصاراته المتتالية مع البرازيل الى 11 في 11 مباراة.

وتصدرت البرازيل ترتيب المجموعة بفارق الأهداف أمام المنتخب الفنزويلي الذي فجر المفاجأة في وقت سابق يوم الأحد، وتغلب على نظيره الكولومبي 1 – 0 في المباراة الأخرى بالمجموعة.