نتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر عراكاً بين رجل لبناني وفتاة سمراء البشرة، دون أن يظهر سبب هذا العراك. فما حقيقة الفيديو المنشور؟

 

بعد عدة أيام من انتشار هذا الفيديو، تمكن "ملحق" من التواصل مع الرجل الذي ظهر في الفيديو، وعلى عكس جميع الإشاعات فقد تبين أنه الضحية الذي تعرض لمحاولة سرقة منظمة من عصابة كبيرة.

 

وفي التفاصيل أكد الرجل أن هذا الحادثة تعود لما يقارب الشهرين، لافتاً إلى "انني عندما كنت خارجا من البنك الكائن في جونية وأضع الأموال التي سحبتها في جيبي، فتحت باب السيارة وما ان دخلتها حتى تهجم عليّ فتاة وشاب محاولان سرقتي فقمت بمقاومتهما ولكن مع مرور الوقت تعبت ولم أتمكن من أن أقاومهما أكثر خصوصا بعد أن مزقوا ثيابي"، ومستنكراً ردة فعل المواطنين الذين اكتفوا بالتصوير دون مساعدته.

 

وأضاف الرجل:"عندما تعبت صار كل همي أن أهرب بالأموال التي أحملها ومغادرة المنطقة إلا أن الفيديو الذي صوره أحد المارة قد انتشر منذ أيام دون شرح تفاصيل الحادثة ما أساء لسمعتي".

 

وأكد أن الدولة ساعدته للتوصل إلى العصابة التي خططت للعملية "فقد طلبت مني النيابة العامة الحصول على الفيديو من كاميرات المراقبة الخاصة بالبنك، وبعد أن حصلنا عليه ظهرت وجوه جميع المتورطين في هذه العصابة التي تضم مختلف الجنسيات".

 

وتمنى من الجميع عدم تناقل الفيديو بعد أن تبينت حقيقته وأثبتت التحقيقات أنه كان ضحية "مافيا" للسرقة.