الجيش السوري الحر

الجبهة الجنوبية

غرفة الاعلام العسكري

الى اهلنا في السويداء، والى عموم اهلنا من بني معروف.

ان النظام السوري، ومن يحتل ارضنا من قوات ايرانية ولبنانية وغيرها لم يقدموا لنا ولكم الا الويلات، لم يستثن النظام اية فئة من فئات الشعب في حربه ضد التغيير، اذ اتقن لعبة العنف وتأليب الطوائف السورية على بعضها، فاحرق اول من احرق العلويين، مكبدا اياهم الفاتورة البشرية الباهظة، وخرب البلاد، ودمر مدنها، وهجر نصف سكانها، واستمر بالاستعانة بالخارج، واعتقل ١٥٠ الفا من الرجال والنساء والاطفال، ولا يزال يحاول توريط السوريين بالاقتتال الداخلي على اساس طائفي.

منذ يومين اطلق الثوار معركة القادسية لتحرير مدينة بصرى الشام من ميليشيات النظام والاحتلال، وفي بداية المعركة قامت كتائب الثوار بالألتفاف لشرق مدينة بصرى لقطع الأمداد على العدو.

لم تسع ولن تسعى قوات الثورة الى دخول مناطق السويداء، ولكن كان المطلوب قطع الامداد من قريتي بكا وذيبين، وما الاشتباكات التي حصلت الا رد فعل على بعض الذين حاولوا الاصطياد بالماء العكر.

انتم رجال العهد، ونحن للعهد وافون، لن نخلف معكم وعدا، ولن نتراجع عن اتفاقنا معكم، ولن نتراجع عن عهدنا، الذي قطعناه لانفسنا قبل ان نقطعه لكم.

ان طريق الثورة تتجه نحو دمشق، ولا تمر من السويداء، التي نعرف ان فيها رجالا، وانها قادرة على تحرير نفسها حين تزف الساعة.

يا اهلنا من بني معروف، رحم الله من مات مظلوما، وبيننا وبينكم التاريخ والمستقبل الذي سنبنيه سويا، لن نطلب منكم ما لا طاقة لكم عليه، ولا تتركوا بعض الشبيحة من عملاء النظام يدمرون مستقبلنا المشترك، الذي لا نراه الا زاهرا.

غرفة الإعلام العسكري