يشكوا معظم الفتيات والشباب من غياب الحب الحقيقي، الذي كنا نشاهده في الأفلام القديمة، ونقرأ عنه في روايات الزمن الجميل، وذلك بسبب تغير نمط الحياة السريع الذي غابت معه كل معاني الحب ووسائل التعبير عنه.
 
اليك الحل لاستعادة الحب الحقيقي الذي لطالما سمعنا عنه، فنجعل السرعة والتطور لأعمالنا ونجاحتنا العملية تعيد المشاعرالى العمق.
 
1- الورود: من أسمى معاني التعبير عن الحب، الورود بألوانها التي تحمل معاني الحب من اشتياق وتضحية وغيرة وصفاء وإخلاص، لتقدم لنصفك الآخر باقة من الورد يجمع ألوان الأحمر والأبيض مع الأصفر.
 
2- الرسائل: تعشق النساء الكلمة الجميلة، وكلمة أحبك من أكثر الكلمات التي تسرق قلب وعقل المرأة، وتجعلهم بين يديك.ويمكنك هنا الاستفادة من التكنولوجيا، فلترسل لها كلمة أحبك لتكون أول ما تراه عيناها صباحا، ولتذكرها في وسط النهار بحبك، من خلال رسالة، ولتجعل هذه الكلمة آخر ما تراه قبل نومها.
 
3- المفاجآت: تعشق النساء المفاجآت، فلتقدم لها بين الحين والاخر وبدون مناسبة هدية صغيرة، فبذلك ستجعلها تعيش أجمل أحلامها، وتشعر أنك فارس أحلامها.
 
4- التواصل الحقيقي: لا تعتمد على وسائل التكنولوجيا بشكل دائم في التواصل مع من تحب كالحديث عبر برامج النت، والتبادل الحديث عبر مكالمات الفيديو، فلتحادثها عبر الهاتف، الذي يلعب دورا جيدا في المزيد من التواصل وتحريك المشاعر، إلى جانب ضرورة التلاقي والجلوس في مكان هادىء لتستطيعا التعبير عن حبكما بشكل مباشر.