"ما تعصب، بيكون الحق معك بيصير الحق عليك"، هذه المقولة المعروفة غابت عن فكر المحامي طارق شندب، في برنامج "بلا حصانة" على قناة الotv، فبعد أن إستخدم النائب السابق ناصر قنديل طريقة إستفزازية في الحلقة، حيث كان يضحك في كل مرة يتكلم فيها شندب، جعلت الأول يخرج عن طوعه وينطق بكلام نابي لا أخلاقي مباشرة على الهواء، وهذا حصل أيضا بعد مداخلة من مقدم البرنامج جان عزيز الذي اعتبر أن "جزمة العسكري بتسوى لحى الإرهابيين".

هذا التبادل الشتائمي بين الثلاثة جعلت من قنديل يطلب من مقدم البرنامج أن "يضهروا شندب من القاعة أحسن ما شيلو" واعتبر أنه "لو الحلقة محترمي ما بتستضيف حدا هذه التفاهة وبهذه القباحة".

وفي هذه الأثناء قطعت الحلقة وتم إكمالها بدون المحامي، لكن ما يوجب قوله هنا أن شندب بطريقته هذه قد أخطأ، فالأسلوب المستفز الذي استخدمه قنديل جعلته ضائعا ولم يعد يتكلم بعقله، فلم ينتبه لقصد عزيز ودافع عن الإرهابيين ظنا منه أنه يتكلم عن أصحاب اللحى الإسلاميين.

  أمام كل فعل، هناك ردة فعل، لكن لا يسعنا القول إلا أنه كما أخطأ شندب، أخطأ قنديل، ولم يعي الإثنين انهما امام أعداد كبيرة من المشاهدين،فهبطوا بمستواهم لهذا الكلام البذيء والمنحط وما فينا نقول إلا " يا خسارة لبنان بهيك صحافيين معتبرين حالهم مثقفين".