التقى رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، في معراب وفدا من مخاتير منطقة جزين، ضم: انطوان عون (جزين)، شكري حرب (الغباطية)، حافض كيوان (السريرة)، أنطوان كرم (بحنين)، طوني بو سليمان (تعيد)، مارون رزق (حيطورة)، لبيب يوسف (وادي الليمون)، نقولا عيد (بيصور)، انطوان مخايل (وادي بعنقودين)، سامي فرحات (شواليق)، شربل داغر (مراح الحباس)، في حضور منسق المنطقة في "القوات" المحامي جورج عيد وعدد من أعضاء مكتب المنسقية.

وتباحث المجتمعون في شؤون المنطقة الإنمائية وخصوصا القرى التي لا بلديات فيها وأبدى رئيس "القوات" كامل الإستعداد للمساعدة واضعا كل إمكاناته في تصرف المخاتير لمحاولة تأمين حقوق هذه القرى على الصعيد الإنمائي والخدماتي.

وفي خلال اللقاء، ألقى المختار عون كلمة باسم الوفد، توجه فيها لرئيس "القوات"، قائلا: "تحية ومحبة من رابطة مخاتير قضاء جزين لكم وللسيدة ستريدا عقيلتكم الموقرة. إن الكرم سجية من سجاياكم، وفعله عادة متأصلة فيكم، نتحسسها دوما في كل ما تفعلونه وتجودون به لوطننا العزيز لبنان".

وتابع: "أتينا لزيارتكم آملين منكم في أن تمدوا يد العون لقرانا في منطقة جزين خصوصا التي ليس فيها بلديات، لعدم توفر الإمكانات فيها، وبعدما قصرت الدولة بحق هذه القرى ومنذ زمن بعيد، في شتى المجالات الخدماتية والإنمائية، ونحن إذ نتطلع من خلال زيارتكم الكريمة، أن نلاقي الإهتمام، بحيث نتمنى أن توعزوا للإعتناء بشؤون قرانا التي هي في أمس الحاجة للمساعدة في هذه الظروف الحرجة، قدر المستطاع".

وختم: "اقبلوا منا سيدي العزيز أطيب التمنيات وأصدق الأماني لكم وللسيدة عقيلتكم الفاضلة، متمنين لكم طول العمر، شاكرين تعاونكم، ونحن إذا لم نستطع أن نفيكم بعض ما لكم علينا، فإننا نسأل الله أن يوفقكم ووحده القادر على أن يجيزكم عنا خيرا".

وفي الختام، قدم الوفد لرئيس "القوات" هدية رمزية وهي عبارة عن لوحة.