إلتقت وزيرة الداخلية والبلديات ​ريا الحسن​ في مكتبها اليوم سفيرة النروج في لبنان لين ليند، وتم إستعراض للعلاقات اللبنانية - النروجية في ضوء الدعم الذي تقدمه الحكومة النروجية للمشاريع المرتبطة بوزارة الداخلية، خصوصا مسألة دعم المجتمعات المضيفة للنازحين السوريين.

والتقت الوزيرة الحسن ايضا بمدير مكتب برنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية - الموئل طارق عسيران الذي وضعها في أجواء النشاطات التي يقوم بها البرنامج في لبنان. إذ أثنت الحسن على عمل البرنامج، وتم الاتفاق على تعزيز التعاون بين البرنامج ووزارة الداخلية لما هو لمصلحة البلديات، بما في ذلك تنفيذ مشروع "مداد" الجديد الخاص بإتحاد بلديات الفيحاء وبلدية برج حمود وضواحيها وبلدية صور وضواحيها.

كما وإستقبلت الحسن نقيب الاطباء الدكتور ريمون صايغ، وتم البحث في شؤون صحية متعلقة بالواقع اللبناني العام، وإطلعت الوزيرة على العمل النقابي خصوصا في نقابة الاطباء والسعي والاهتمام والمساعدة لتسهيل إجراء جلسات المجلس او المكتب المعطلة منذ فترة في نقابة الاطباء.

والتقت الوزيرة الحسن وفدا من نقابة مالكي الشاحنات في مرفأ بيروت وتم البحث في عملية تسجيل اللوحات العمومية للشاحنات في المرفأ.

والتقت الحسن أيضا النائبين زياد القادري ومحمد الحجار، وتم البحث في شؤون انمائية وخدماتية تتعلق بالبقاع الغربي واقليم الخروب.