أكّد نائب رئيس اتحاد النقل الجوي في مطار بيروت في حديث إلى "LBCI" أنّ الاتحاد متضامن مع الاتحاد العمالي العام في الاضراب، كاشفاً أنّه سيتم تأخير بعض الرحلات لوقت قصير فقط، ومتمنياً تشكيل الحكومة سريعا. 
 
وكان رئيس إتحاد نقابات النقل الجوي في لبنان علي محسن أوضح في حديث إلى "صوت لبنان" (100.5): "ملتزمون بالاضراب لساعة من الـ9:30 لغاية الـ10:30 صباحا وهدفنا ايصال رسالة وليس أذية الاقتصاد". 
وفي السياق نفسه،  أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" أن نقابة عمال بلدية طرابلس نفذت إضرابا أمام المرأب في القصر البلدي، وذلك تلبية لدعوة الاتحاد العمالي العام في لبنان واتحاد نقابات عمال ومستخدمي البلديات في لبنان.
 
وفي التفاصيل أنّه منذ الساعة السادسة بدأ العمال بالتوافد، حيث شارك العشرات من العمال والمياومين والاجراء، تقدمهم أعضاء المجلس التنفيذي والنقيب هاشم أحمد العبدالله، الذي شكر العمال على "تلبية الدعوة" ، لافتا إلى أن "مجلس النقابة سيبقى على تواصل مع الاتحاد العمالي العام، حيث سنعمل سوية في التحركات المستقبلية".
 
في المقابل، لم يلتزم موظفو المؤسسات والادارات العامة بالإضراب في سرايا حلبا، فجميع الدوائر فتحت ابوابها والعمل طبيعي، باستثناء بعض المصالح المستقلة كشركة كهرباء لبنان، ومؤسسة المياه والضمان التزموا بالاضراب السلمي بإقفال مؤسساتهم والبقاء في منازلهم، وذلك للاسراع في تشكيل الحكومة، لإنقاذ البلد مما آلت اليه الأمور من تدهور الاوضاع الإقتصادية والمعيشية.