يؤكّد تحالف متحدون على دعوته المفتوحة لكلّ من يهمّهم مكافحة الفساد بصدق وفعالية لا تقف عند كبار الفاسدين المشاركة في اعتصام صباح يوم غد الجمعة الساعة الحادية عشرة أمام وزارة العمل في المشرّفية – الطريق العامّ.
ويجدّد التحالف للمرّة الألف طلبه إلى وزير العمل منح الإذن بملاحقة عرّاب الفساد في الضّمان الاجتماعي سمير عون في قضيّة الشكوى الأمّ العالقة أمام النيابة العامة المالية وكذلك كفّ يد عون الذي ما زال يعيث في الضمان فساداً على الرّغم من هول تهم الفساد الموجّهة إليه.
وعلى خلفيّة بيانٍ صادر عما يسمّى "اتحاد النهضة العمالي" ممن يحاول سمير عون جاهداً الضغط عليه من أعوانه في مؤسسة الضّمان للتّواجد في وجه اعتصام "متحدون"، يؤكّد التحالف على أنّ أي محاولة بائسة كهذه لن تثنيه عن الدّفع قدماً في اعتصامه وجهوده حتى تحقيق المطالب والتي أقلّها أن يرفع وزير الوصاية على الضّمان الغطاء عن مرتكبٍ أدّت جرائمه إلى وضع المؤسسة على شفير الهاوية، وهو ما زال يسرح ويمرح متحصّناً بهذا الغطاء. وقد قام التحالف بالتواصل مع القوى الأمنية تحسباً لأي طارئ، علماً أنّ تراجعه عن خطوته ومطالبه هو أمر غير قابل للبحث بتاتاً. 
فلنكن يداً واحدة صادقين في مسعانا. معاً نستطيع!