تهتم السيدة بأناقتها يومياً، وتسعى دائماً الى الظهور أنيقة وجميلة. ولكن بهدف الحصول على نتيجة أنيقة تستغرق الكثير من الوقت للجهوز وذلك من أجل الخروج بـ«لوك» متكامل. في حين قد يسبّب لها ذلك التأخير على موعدها أو عملها، ما يجعلها دائماً على عجلة من أمرها. من هنا للحصول على اطلالة طبيعية خالية من الشوائب وجميلة، اعتمدي هذه الخطوات لمكياج سريع لهذا الموسم.

بعد ترطيب الوجه جيداً واعتماد كريم لتوحيد لون البشرة وإخفاء بقعها الداكنة، إنتقلي الى تطبيق الخطوات الثلاث بطريقة سريعة.

• كونسيلر: إستعيني أولاً بالكونسيلر واخفي به الهالات السوداء بالإضافة الى بقع الوجه والحبوب الظاهرة. طبّقيه بأسلوب الـ V تحت العين واستعيني بالـ Beauty Blender جيداً لتمنعي تكدّس الطبقات ولتوزيع المستحضر بأسلوب ناعم ومثالي.

• ماسكارا: إنتقلي بعدها الى الاستعانة بالماسكارا، سرّحي رموشك لـ 3 طبقات على الأقل كخطوة أولى، ثم انتقلي الى توزيع بلاش الخدود. بعد الإنتهاء من البلاش، أعيدي وضغ الماسكارا لـ 3 طبقات أخرى وركّزي لا سيما على شعيرات الرّموش الخارجية. هذه الطّريقة تساعد الرّموش على استقبال الجل السائل بأسلوب أفضل لتمنحك رموشاً سوداء كثيفة وطويلة في وقت قصير.

• بلاش: وأخيراً لا تنسي تطبيق البلاش، وزّعيه على كامل الوجه بأسلوب الكونتور، أي طبقي منه عند أطراف الجبين، وأعلى الخدين وأطراف الفكين، وضعي منه القليل عند جفون العين الثابتة ما يمنحك إطلالة متناغمة. أما لشفاه مفعمة بالجاذبية وناعمة، فينصح بعد تطبيق المرطب، بتمرير لون البلاش على شفاهك.