توجه الناشط الدكتور هادي مراد برسالة إلى الإعلامي في قناة الميادين علي مرتضى , عبر صفحته في الفايسبوك جاء فيها : 

" علي مرتضى، يُؤسفني أن أقول لك ومن موضع الحرص على الأصدقاء في حزب الله وقيادته أنك لا تمثّل أخلاقيات هذا الحزب ولا شرفه وأنت تشوه باستهزائك التافه وتسيء إلى أبناء شهداء تحت ذريعة الحماية من حزب الله مع العلم وبشهادة قياديي هذا الحزب صوتكَ يشكل طعنة ورصاصة في عقر قلب حزب الله. والجميع يعرف أنك طابور خامس وأنك تدعي تُرّهات بحقّ ثلة ونخبة من أبناء شهداء المقاومة في حربها مع إسرائيل. 


يؤسفني أنك من بلدة بعلبك لكنك لا تملك ربع رجولة ومكارم ووقار اولاد بعلبك، وأنّ لو فيك نطفة احترام لسماحة السيد نصرالله لما تطاولت على أبناء من كان يقاتل تحت لواء السيد حسن أو السيد عباس أو الشيخ صبحي الطفيلي.
لقد بلغت صبينتك وسخريتك حد الاستزفاف الخلقي، وأنت تعبث بكرامات العالم لاسيما علي الشيخ خضر طليس و علي ولاء مظلوم.


أنت تسخر وتهرّج تحت صبغة حزب له خلقية عالية مع ألذّ الأعداء ، وأنت لا تشرّف ولاية الخامنئي لا من قريب ولا من بعيد، لأنك تسيء بالكلمة ، والكلمة نور وبعض الكلمات قبور، هكذا قال عبد الرحمن الشرقاوي في وصف حذاقة الحسين بن علي: مفتاح الجنة في كلمة ودخول النار على كلمة، الكلمة زلزلة الظالم، الكلمة حصن الحرية، إن الكلمة مسؤولية، ما شرف الرجل سوى الكلمة، حبذا أن تكون رجل يا علي... 


أقول لك في النهاية قول لقمان الحكيم لابنه: "وَاقْصِدْ فِي مَشْيِكَ وَاغْضُضْ مِن صَوْتِكَ ۚ إِنَّ أَنكَرَ الْأَصْوَاتِ لَصَوْتُ الْحَمِيرِ".