قام النائب عبد الكريم عراقي المستشار العام للهيئة الأردنية الأوروبية العليا بزيارة عمل  إلى الممكلة الأردنية بدعوة من الهيئة الأردنية الأوروبية العليا برئاسة الأستاذ محمد أمين أبو الرب والأمين العام للهيئة الدكتور رائد الرفاعي.
الزيارة كانت مناسبة لتوكيد واستمرار التواصل بين ألمانيا والمملكة الاردنية الهاشمية وجرى خلالها اللقاء مع شخصيات سياسية وإجتماعية وحزبية في المملكة.


وأكد العراقي في كلمة له "تعجز كلماتي عن ثناء اخي وصديقي الدكتور رائد الرفاعي و حفاوة إستقباله فترة تواجدي في الأردن الحبيب. ولو أنني أوتيت كل بلاغة و أفنيت بحر النطق في النظم والنثر لما كنت بعد القول الا مقصراً ولما إستطاعت كلماتي أن تكون إلا عاجزة عن شكر و تقدير حسن ضيافة من يُشتق من إسمه الريادةً و الرفعة، وإن دل ذلك على شيء فيدل على طائيةِ وجود لا يكون إلا في القمم أمثاله. لكل مقام مقال وقليل ما يمكن فيك أن يقال. لك شكري و إمتناني ولنا لقاء". 


كما التقى عراقي كلا من سمو الأمير عاصم بن نايف بن طلال في مكتبه برفقة الدكتور محمد أبو الرب والدكتور سهل نصير والدكتور رائد الرفاعي .


والتقى أيضا دولة رئيس الوزراء السابق الأستاذ أحمد عبيدات الأفخم في عمان بحضور الدكتور محمد ابو الرب والدكتور سهل نصير .


وزار العراقي مقر الجمعية الشركسية الخيرية ونادي الجيل الجديد للفلكور الشركسي حيث كان في استقباله عطوفة الباشا زهدي جانبك والسادة أعضاء الهيئة الإدارية وتم الإتفاق على تبني النموذج الشركسي الناجح في الإندماج والمواطنه وتقديم ذلك للجاليات العربية في أوروبا وتم البحث في سبل التعاون لمشاريع مستقبلية وتم الاطلاع على نشاطات نادي الجيل الجديد والتجول في البازار الشركسي وشراء بعض المنتجات الشركسية دعماً لأهالي المجتمع الشركسي.


وبعد الزيارة شكر النائب العراقي السادة أعضاء الجمعية الشركسية الخيرية ونادي الجيل الجديد على حرارة الإستقبال وحفاوة التكريم وحسن الضيافة.


كما قام العراقي بزيارة رسمية لمدينة مأدبا حيث إستقبله عطوفة رئيس بلدية المدينة المهندس أحمد الأزايدة وأعضاء المجلس البلدي وأعضاء المجالس المحلية للمدينة وعقد اجتماعا مثمرا حيث تم الإتفاق على توطيد العلاقات بين المدينة وبين الهيئة الأردنية الأوروبية العليا والمجتمع المدني في أوروبا والجهات الرسمية التي تمثلت بحضور ممثلين رسميين عن مجالس البلديات في جمهورية ألمانيا الإتحادية وتم بحث سبل تقديم جميع أنواع الدعم لمدينة مأدبا على الصعيد السياحي والإستثماري.

وقد تم تكريم قمم من الأردنيين بالدكتوراه الفخريه من قبل الهيئه الاردنيه الاوروبيه العليا. مثل الدكتور رائد الرفاعي والشريف فايز الشرف وعدة سفراء الباحثين في مجال العلوم.