لا تتفاجئي إذا رأيتِ القماش المنقّط "pointillé" في كل مكان هذا الصيف فهو من أبرز صيحات الموضة. النقاط السوداء أو البيضاء تجتاح الثياب والاكسسوارات من فساتين وتنانير وأحذية وحقائب وساعات وأقراط...

إعتمدت نساء شهيرات النقش المنقّط عبر السنوات، وهذا الموسم يكرّس هذا النقش العابر للعصور نفسه ملكاً على الموضة ويتربّع على رفوف خزانة العديد من النساء الشهيرات ومدونات الموضة وكل امرأة عصرية من حول العالم.

فستان يومي
لترتاحي خلال النهار أو الليل إخلعي عنك سروال الـ»دنيم» واختاري فستاناً طويلاً أو قصيراً منقّطاً وذو قَصة صيفية منعشة، ما يمنحكِ إطلالة لافتة حقاً إن أحسنتِ اختيار قَصة تلائمك.

«لوك» كلاسيكي
لا يبرز النقش المنقّط فقط على الثياب اليومية المريحة أو الفضفاضة، وليس مخصّصاً فقط للارتداء في الشارع أو في البيت، بل يمكن اعتماده خلال مناسبات رسمية ومنها الأعراس على شكل فستان ضيق أو واسع وبنوعية قماش فاخرة. فلمَ لا تختارين تنورة بيضاء طويلة منقطة بالأسود مع «توب» سوداء قصيرة، مثلاً فتبدين في غاية الأناقة؟... ولإطلالاتك خلال الأعراس استفيدي من رواج موضة قماش الـ»ساتان» هذا الصيف، واعتمديه منقطاً. كما يمكنكِ تقديم واجب العزاء وأنتِ ترتدين هذا النقش إن اخترته أسود منقّطاً بالأبيض.

التنورة
قد تختارين التنورة المنقطة طويلة أو قصيرة، فتنسيق تنورة حمراء أو سوداء طويلة أو قصيرة منقطة بالأبيض مع بلوز بيضاء، يضمن لك إطلالة صيفية مميزة.

الحقيبة
الحقيبة المنقطة لاستخداماتكِ اليومية ملفتة للغاية، وهي من أبرز صيحات الموسم. هي تزيّن إطلالتكِ الكلاسيكية، أو تضفي الحيوية على أي «لوك» باهت. إذا اعتمدتي سروالاً أسود أو من الـ»دنيم» مع قميص بيضاء، وأرفقته مع حقيبة سوداء تحمل نقاطاً بيضاء، يزيد هذا الخيار إطلالتكِ حياة وإشراقاً. ويمكن أن تكون هذه الحقيبة مصنوعة من القماش أو حتّى من الـ paillettes.

الساعة
لا يمكن أن تتأخّري إذا كانت ساعتكِ مميّزة لدرجة أنكِ لا تقوين على إبعاد نظركِ عنها، فاعتماد ساعة بحزام منقّط هذا الصيف من أبرز صيحات الموضة والغرابة.

الحذاء
إختاري اسكربينة حمراء منقّطة بالأبيض لمزيد من الأناقة الفاتنة، أو صندلاً أسود منقّطاً بالأبيض. نَسّقي هذه الأحذية الرائجة مع بنطلون من الـ»دنيم» وقميص بيضاء مثلاً.