حذّر قائد الأرجنتين ليونيل ميسي زملاءه من أنّ منتخبات أخرى تتفوّق على منتخب بلاده ومرشحة للفوز بكأس العالم 2018 في كرة القدم، التي تنطلق الشهر المقبل في روسيا.

وقال ميسي في مقابلة مع القناة 13 الأرجنتينية: «لدينا أمل. نحن في مستوى جيّد ونعمل كثيراً وبهدوء. يجب أن يعرف الناس أننا لا نذهب إلى روسيا كمرشحين، لكن لدينا مجموعة من اللاعبين الجيّدين جداً وسنقاتل».

وعمّا إذا كانت الأرجنتين قادرة على الفوز بكأس العالم للمرّة الثالثة في تاريخها، قال ميسي: «أعتقد ذلك، لديّ ثقة بهذا الفريق». مُضيفاً: «لدينا لاعبون يتمتعون بالموهبة والخبرة، لكن لا يمكننا توجيه رسالة على أننا الأفضل لأنّ هذا ليس صحيحاً».

واعتبر نجم نادي برشلونة الإسباني أنّ «العديد من المنتخبات أفضل من الأرجنتين»، وتحديداً البرازيل وإسبانيا وألمانيا حاملة اللقب. ويعتبر ميسي أنّ «الفوز بكأس العالم مع الأرجنتين سيكون مختلفاً، سيكون شيئاً فريداً».

من جهته، صرّح نجم المنتخب الأرجنتيني باولو ديبالا متحدّثاً عن مهمة منتخب بلاده في روسيا: «الجميع هنا يريد مساعدة ميسي، الفوز بالمونديال هو حلمنا جميعاً، نحن نمتلك أفضل لاعب في التاريخ ونسعى للفوز بالبطولة معه».

وتابع: «التواجد مع ميسي في التدريبات أمر أكثر من رائع، أنا أتعلّم منه الكثير في كل يوم، لا يهمّني التشابه في الأدوار بالملعب، أنا مستعد للعب بأيّ مركز في الخط الهجومي كما فعلتُ مع باليرمو ثم مع يوفنتوس».

يُذكر أنّ ديبالا لم يقدّم حتى الآن الأداء المنتظر منه مع منتخب «التانغو» بجوار ميسي، حيث أنّ الجميع يعتقد أنهما لن ينجحا في اللعب سوياً.