شعر كثيف، تكاوين مثالية وبشرة لا شائبة فيها.. هكذا يظهرن النجمات على الشاشة الكبيرة وغلافات المجلات، لكن هل تعلمين أن اللواتي تتمنين التشبه بهن يعانين من مشاكل وشوائب في البشرة لا تُحصى ولا تُعد.

إليسا

إليساواحدة من أجمل الفنانات اللبنانيات، ولطالما اتخذتها الشابات قدوة للتشبه بإطلالاتها العصرية والمكتملة. لكن في المقابل ظهرت إليسا في بعض الصور التي تبدو الإضاءة فيها غير مدروسة، ببشرة متعبة جداً، ومليئة بالبثور الصّغيرة وبعض التشوهات التي تكشف عن معاناتها مسبقاً من حبّ الشباب.

أنغام

في الآونة الأخيرة، وبعدما خضعتأنغام لبعض التعديلات الجمالية البسيطة التي قامت على تصحيح شكل الأسنان لا أكثر، تبدو المطربة المصرية بغاية الجمال والإشراق دائماً ولا شكً بأن الماكياج يلعب دوراً أساسياً في ذلك لاسيما وأن ظهورها من دونه كشف عن كثير من الشوائب، كالهالات السوداء والوحمة التي لم يلاحظها أبداً من قبل بسبب إخفائها دائماً بالماكياج.

غادة عبد الرازق

بعد خضوع غادة عبد الرازق لعمليات تجميل، تحوّلت هذه الممثلة المصرية من إمرأة عادية الى أخرى فائقة الجمال. لكن بالرّغم من ذلك، لم تستطع التخلص من الشوائب والحفر التي سبّبها حبّ الشباب. صحيح أن الماكياج يخفيها بشكل كبير الا أن الظهور من دونه يكشف عن وجه قد عُذب من كثرة الحبوب في سنّ المراهقة.

نادين الراسي

كلما أطلت الممثلة نادين الراسي على الشاشة تخطف الأنظار بإطلالاتها الجميلة والجذابة. لكن على ما يبدو أن الماكياج يخفي شوائب كثيرة في بشرة وجهها، منها الترهل في بشرة تحت العيون والخدود بالرّغم من خضوعها لعمليات التجميل بالإضافة الى معاناتها من البشرة الجافة والمسام الواسعة.