تلتقون بهم فتظنون بأنهم من الفئة القاسية التي لا تشعر بأي عاطفة تذكر وبالكاد تتأثر بأي حدث في حياتها. يخيل إليكم بأنهم يملكون القوة الكافية من أجل تجاوز أي مصاعب تواجههم في حياتهم من دون أن يرف لهم جفن. ولكن بعد التعرف إليهم عن كثب تكتشفون أنهم يملكون شخصيات حنونة والكثير من الأحاسيس والمشاعر. فمن هي الابراج التي تنتمي الى هذه الفئة؟

الحمل

أي شخص ينتمي الى برج الحمل يتم تصنيفه بشكل تلقائي في خانة الأشخاص الذين يملكون شخصية قاسية، وذلك لأن هذا البرج يملك شخصية يمكنها في الواقع أن تخيف أي شخص كان كما يمكنها ان تترك إنطباعات بأنه من النوع الذي لا يكترث لاي شخص آخر بإستثناء نفسه. في الواقع الطاقة التي نشعر بها عند اللقاء مع شخص ينتمي الى برج الحمل هي ثقة كبيرة بالنفس ولكنها في الوقت عينه رسالة واضحة بأن هناك اكثر مما تراه العين.

الأسد

الأسد يبدو كأنه من اكثر الأشخاص قساوة على الإطلاق، وحتى ان البعض قد يعتبره من الشخصيات التي لا ترحم. ولكن خلف ذلك القناع من القساوة قلب من ذهب والكثير من اللين. المشكلة هي ان التصرفات المتعجرفة التي يعتمدها الاسد كأسلوب حياة هي مجرد عيب لا اكثر.

العذراء

العذراء من الابراج التي تتمحور حياتها حول العمل وتبتعد بشكل كلي عن المرح. ان كان هناك برج يجسد الشخصيات القاسية من الخارج والحنونة من الداخل بشكل كلي فإن البرج هذا سيكون العذراء.