استقبل وزير الشباب والرياضة ​محمد فنيش​ رئيس اللجنة الاولمبية ال​لبنان​ية جان همام يرافقه نائب الرئيس ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر، رئيس الاتحاد اللبناني للجودو فرنسوا سعادة والامين العام للجنة الاولمبية العميد المتقاعد حسان رستم ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطائرة ميشال ابي رميا ونائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة اليد احمد درويش.

واشار فنيش الى ان "الوفد اطلع على ما تم ادراجه في قانون موازنة العام 2018، لجهة دعم الاندية الرياضية ومساعدتها في الاعباء التي تتعلق بموضوع التعاقد مع لاعبين اجانب واعفاء هؤلاء اللاعبين من رسوم تأشيرة الدخول والاشتراك في ​الضمان​ ورسوم الاقامة واجازة العمل. وهذه الخطوة ولو متواضعة، فإنها تخفف عبئا على الاندية الرياضية وهذا اسهام من الدولة في تعزيز الرياضة وتأكيد للاهتمام بهذا القطاع في مساعدة ​الشباب اللبناني​ على ممارسة الرياضة وتمكين كل الاندية والاتحادات الرياضية من رفع مستوى لبنان وتحقيق الكثير من الانجازات في هذا المجال".

وشدد فنيش على اننا "لنا امل كبير بقدرات الشباب اللبنانيين ونأمل بعد خروجنا من معمعة ​الانتخابات النيابية​ وتحمل اللبنانيين للخطابات المستفزة للاعصاب ان نستمر في الاستقرار السياسي الذي شهدناه في هذه المرحلة. والاستقرار السياسي والامني هو عامل مساعد في كل شيء ويعطي المزيد من الاطمئنان للشعب اللبناني، وهذا الشعب عندما تتوافر له الفرص قادر على ان يكون على مستوى الآمال".