عالم الأقنعة له سحره الخاص وله أساليبه وتقنياته.. ففي ذلك العالم يمكن وضع الشخصية التي يريدها المعني والقيام بكل ما يريده من دون الكشف عن الوجه الفعلي الذي يقف خلف كل ما يحدث. من هي الأبراج التي تعيش في ذلك العالم الساحر والغامض والمخيف في الوقت عينه؟

العقرب

العقرب غامض جداً.. فلا يمكن معرفة ما هو عليه فعلاً مهما كانت نوعية العلاقة التي تربطنا به.

كما أنه برج واسع الحيلة بشكل كبير ولا يمكن خداعه ولكن يمكنه خداع الجميع. العقرب أشبه ببئر عميق يحتفظ بالكثير من الأسرار وفي الواقع العقرب دائما وأبداً سيملك الكثير من الأسرار.

السرطان

موهبة السرطان بالإختفاء خلف الأقنعة هي بالفطرة. فهو يملك "صدفته" القاسية التي تحميه من شرور العالم الخارجي وعليه فهو ما ينفك يخفي ما هو عليه فعلاً. ولكن وخلافاً للعقرب السرطان يقوم بذلك لانه حساس جداً ولانه يخاف من أن يتم جرح مشاعره السريعة العطب.

وبما أنه برج حدسي وخياله خصب فهو غالباً ما يجنح نحو تخيل بعض الامور التي تكون مغايرة تماماً للواقع. يضاف الى ذلك واقع أنه يهوى لعبة لوم الاخرين وبالتالي فهو سيقدم الوجه البريء دائماً.. الضحية.

الجوزاء

الجوزاء لا يضع الأقنعة ولكن واقع أنه برج التوأم يجعله يقدم وجهين، بالحد الأدنى، للآخرين. البرج هذا ذكي ومفكر من الطراز الاول ولكن انغماسه وتحليله لكل شيء أكثر مما يجب يمكنه أن ينقله الى أماكن مظلمة.. ومن هنا يأتي تعدد الأقنعة.

الحوت

الحوت يجد نفسه عالقاً في أكاذيبه الخاصة أحياناً لدرجة أنه لا يعرف متى تبدأ الحقيقة ومتى تنتهي وبالتالي يقوم هو شخصياً بتصديق الكذبة ومن هنا تأتي الأقنعة المختلفة التي يقدمها لغيره.

صحيح أن الحوت برج عديم الأنانية ومستعد لمساعدة الآخرين ولكن المشكلة هي ان أفعاله تلك تجعل الاخرين دائماً يشككون بصدق النوايا وبالهدف والغاية.

الأسد

الأسد قائد بالفطرة، هو العاشق الأزلي للإهتمام والأضواء ويقوم بكل ما بوسعه من أجل جذب الإنتباه، لذا من المنطقي أن يكون محترف أقنعة. أقنعة الأسد درامية، مثله تماماً فهو يضع الوجه المناسب الذي يضمن له بأنه سيحصل على كل الإنتباه.