تحلم الفتاة بالزواج منذ نعومة أظفارها، وتراودها صورة فتى الأحلام السائر بين الورود، يحملها بين ذراعيه ويسقيها من كأس السعادة والهناء. لكن بعض الرجال لا يستطيعون تحمل هذا العبء الثقيل، ولا يقبلون الدخول في علاقة تلزمهم بواجبات هم ليسوا أهلاً لها.

برج الحمل

لديه طريقته الخاصة في العيش، ويختار تبعا لقواعد ومعايير لا يتنازل عنها أبدًا، ورأيه مقدس فهو الملاك الذي لا يخطئ، لا يفهم الناس بسهولة ولا يسعى لذلك، وسيتخلى عن حبك بمجرد التأكد من أنه لا تنطبق عليك المواصفات القياسية.

الجوزاء

رغم طبيعته العطوفة وحبه للناس والتودد إليهم، لكنه يعشق الحرية والاستقلالية، لذلك لن تسمعي رأيًا مؤكدًا عند مناقشة الزواج، لأنه سيفكر ألف مرة قبل اتخاذ القرار. ونظرًا لطبيعته المزدوجة، ستشعرين بأنك في حياته كصديقة، لكن كزوجة فالأمر مختلف.

القوس

لا يفكر في الزواج الذي يقيده ويحدّ من حريته وانطلاقه، ولن يتخلى عنهما مهما حدث. يحب أصدقاءه لدرجة الجنون، ويسعى لتمضية معظم أوقاته معهم، لذا سيهرب من فكرة الزواج عندما يلمح رغبتك بها، وسيبتعد عنك إذا فكرت في الزواج يومًا ما.

الدلو

لا يعرف كيف يعبّر عن مشاعره أو حتى إظهارها، في البداية تتوغل بأعماقه مشاعر صادقة دافئة، ومع الوقت تختفي ويحل محلها الصمت، وبالتالي تتجمد العلاقة بينكما ويبقى الوضع كما هو عليه.