رافق كل من التضامن صور والاخاء الاهلي عاليه النجمة والعهد الى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس لبنان، بعد فوز الاول على السلام زغرتا بركلات الترجيح (4-3) إثر تعادلهما في الوقتين الاصلي والاضافي (1-1)، والثاني على فريق النبي شيت (2-0)
 

أمّا في الدور نصف النهائي فسيلتقي فريق العهد نظيره الاخاء الاهلي عاليه، بينما سيلعب التضامن صور مع النجمة.

التضامن - السلام (5-4)

إجتاز التضامن صور فريق السلام زغرتا بصعوبة بعد فوزه عليه بركلات الترجيح (4-3) إثر تعادلهما بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب بحمدون البلدي.

إفتتح الفريق الجنوبي التسجيل في الدقيقة 35 بكرة صاروخية من يوسف عنبر الى يمين الحارس مصطفى مطر إثر تمريرة مُتقنة من محمد عطوي، وأدرك الكس بطرس التعادل للفريق الشمالي في الدقيقة 77 بعد تمريرة بَينية من نجم الفريق امادو نياس. وقد شهد الشوط الاول توقّف المباراة لخمس دقائق بسبب إشكال اندلع بين لاعبي الفريقين، أنهاه الحكم الدولي هادي سلامه بإشهار بطاقته الصفراء بوجه المُتسبّبين.

الاخاء - النبي شيت (2-0)

لم يجد الاخاء الاهلي عاليه صعوبة في تخطّي فريق النبي شيت فتغلّب عليه بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما السبت الفائت على ملعب العهد. تقدّم الفريق الجبلي في الدقيقة 20 بواسطة الكس خزاقة من داخل المنطقة المحرّمة بتسديدة على يسار الحارس مصطفى بواب بعد عرضية من سعيد عواضة، وأضاف خزاقة الهدف الثاني في الدقيقة 67 من ركلة جزاء أثارت احتجاجاً شديداً من رئيس نادي النبي شيث احمد الموسوي والإداريين واللاعبين، وتوقفت المباراة لنحو عشر دقائق.

بطولة الفتيات تحت 19 سنة

فاز الاخاء الاهلي عاليه على غريمه ستارز اكاديمي (3-1) ضمن المرحلة الرابعة لبطولة الفتيات تحت الـ19 سنة، وأقيمت المباراة على ملعب بحمدون البلدي. سجّلت للاخاء انجي سعد (25) وفرح الطيار (27 و48)، ولستارز اكاديمي يارا الحصري (44). وعلى ملعب الشرق في فرن الشباك، قادت ريا طالب فريقها بيريتوس الى تحقيق فوزه الرابع على حساب زوق مصبح (3-0)، مسجّلة ثلاثية في مرمى الفريق الكسرواني في الدقائق 35 و62 و87.

وعلى الملعب عينه، حقق أكاديمية بيروت اوّل فوز له في البطولة على حساب سبورتنغ هاي (2-1). سجّلت للأكاديمية كيمي نحاس في الدقيقتين 3 و71، ولسبورتنغ ريبيكا عبدالله في الدقيقة 31.

بطولة الدرجة الثانية

إختتمت أمس المرحلة السابعة عشرة لبطولة الدرجة الثانية بفوز صعب لشباب الساحل على ناصر بر الياس (1-0)، سجّل الهدف مامادو درامي (45). والاجتماعي على الاهلي صيدا بالنتيجة عينها، سجّل هدف الفوز علي عبدالله (83).

وتعادل الشباب مجدل عنجر مع البرج (1-1)، سجّل للأول ربيع دمج (15)، وللثاني حسن الملاح (79). وكان الاهلي النبطيه قد فاز على الحكمة (3-0)، والمبرّة على هومنتمن (4-0).